الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد ينتظر مولودا جديدا من زوجته علياء بسيوني رغم أنباء الانفصال (صور)

الجمعة 16/يونيو/2023 - 04:00 م
أحمد سعد وزوجته
أحمد سعد وزوجته

أكدت علياء بسيوني زوجة الفنان أحمد سعد انتظارها لمولود جديد، عن طريق ظهورها برفقة زوجة المنتج هاني محروس ببطن منتفخة، حيث أثارت شكوك جمهور الفنان أحمد سعد أثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الأولى عليا، ليتساءل المتابعون حول إحتمالية حمل علياء زوجة أحمد سعد نظرًا لارتدائها ملابس فضفاضة من جهة البطن.




أحمد سعد

وينتظر الفنان أحمد سعد مولودًا جديدًا، رغم شائعات الطلاق التي تم تداولها خلال الفترة الماضية، عقب إثارته للجدل في حفله الأخير بجدة أثناء ظهوره بمظهر نسائي بارتدائه ملابس شفافة على هيئة شبك وحلق نسائي.




ابنة أحمد سعد

وفي وقتِ سابق كان النجم أحمد سعد قد أعلن في أبريل عام ٢٠٢٢ عن استقباله مولودته الأولى من زوجته علياء بسيوني، وأطلق عليها اسم «عليا» .

ونشر حينها أحمد سعد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر فيه من المستشفى خلال استقبال مولودته، وهو يحملها على يديه ويؤذن في أذنها، وعلق على الفيديو قائلا:"الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ (عليا أحمد سعد).. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار".




علياء بسيوني

وكانت قد تصدرت علياء بسيوني، زوجة أحمد سعد، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل وذلك بعد إثارتها  الجدل بعدما كتبت رسالة غامضة عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: "لا تقولين أبدا أنني أستطيع تغيير شريكي للأفضل.. وهذا غير موجود في الواقع".

ولاحظ جمهور الفنان أحمد سعد، أن زوجته علياء بسيوني تختار إطلالتها بعناية، حيث تمتاز إطلالتها بالأناقة من خلال اختيار ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها، و من الناحية الجمالية تعتمد علي وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا.



نقابة الموسيقيين وأحمد سعد

وعقب أزمة الفنان أحمد سعد في حفله الذي أقامه بجدة، كشف محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، موقف النقابة من الفنان أحمد سعد، بعد ارتدائه ملابس شفافة، الذي ظهر بها في حفله بالمملكة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية له، أن أي فنان يزور بلد أخرى ينشر فنه وفن بلده إلى الدولة التي يزورها، وأكد أن الفنان يأتي له بعض الإحباط من الروتين فيلجأ إلى سلوكيات جديدة ربما تخالف العرف والتقاليد ولا يوفق في اختيار ملابسه الجديدة.

وأوضح محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، أن أحمد سعد لم يحالفه الحظ في اختيار الملابس، موضحا أن العقوبات تكون متدرجة وأول مرة لا تكون عقوبات كبيرة.
وأشار  محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، إلى أن أحمد سعد فنان محترم ولديه صوت قوي وكل الشعوب تحب تسمعه، وحب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

ads
ads