السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل فقدت والدة محمد عادل قاتل نيرة أشرف النطق؟

الخميس 15/يونيو/2023 - 12:01 م
محمد عادل - نيرة
محمد عادل - نيرة أشرف

تعرضت والدة الطالب محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف، والذي نفذ فيه حكم الإعدم أمس الأربعاء، لوعكة صحية.

كما تردتت أنباء أنها قد فقدت النطق، وذلك بعد علمها بتنفيذ حكم الإعدام بحق ابنها.

محمد عادل كان قد انهار بصورة هستيرية قبل تنفيذ الحكم، مطالبًا بإيصال رسالة قال فيها: "سامحيني يا أمي.. قتلت لأنني كنت أحب".

محمد عادل كان قد نفذ جريمته بحق زميلته نيرة أشرف بكلية الآداب بجامعة المنصورة، بإزهاق روحها على مرأى ومسمع من المتواجدين في مكان الحادث.

إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

الأجهزة المختصة، كانت قد نفذت صباح أمس حكم الإعدام بحق محمد عادل، المدان بقتل الطالبة نيرة أشرف، بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم أمام محكمة النقض.

عدد من أهالي مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، شيعوا جثمان محمد عادل، إلى مثواه الأخير بعد تنفيذ حكم إعدامه، داخل سجن جمصة بالدقهلية.. بعدم وصل الجثمان إلى مسجد البرجي بسيدي خلف بمدينة المحلة الكبرى، حيث أدى أقاربه وعدد من الأهالي صلاة الجنازة عليه قبل دفنه.

وجاء تنفيذ حكم الإعدام بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم، وتم إيداع جثته بمستشفى المنصورة الدولي، لحين استلامها من قِبل أسرته، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة.

مشرحة مستشفى المنصورة الدولى بمحافظة الدقهلية استقبلت جثمان المدان محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف فى ٢٠ ويونيو من العام الماضى ذبحا وطعنا أمام بوابة توشكى التابعة لجامعة المنصورة والصادر بحكمه حكم الإعدام وذلك عقب قيام جهات التحقيق المختصة بتنفيذ حكم الإعدام وأخطرت أسرته لاستلام جثمانه وسط حراسات أمنية مشددة.

محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، كانت قد قضت بعدم اختصاصها ولائيا بنظر الدعوى المطالبة بوقف تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف لحين عرضه على لجنة من الطب النفسي.

المحامي خالد البري، كان قد تقدم في وقت سابق، وكيلًا عن أسرة محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، ذبحًا بالسكين أمام الجامعة والمحكوم عليه بالإعدام شنقا، بمذكرة طعن إلى القضاء الإداري بمجلس الدولة يطالب فيها بوقف تنفيذ حكم الإعدام.

 اقرأ أيضا..

تنفيذ حكم إعدام محمد عادل «قاتل نيرة أشرف» بعد عام من الحادث

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

ads