الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم أمطار على القاهرة وعواصف وأتربة

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 09:33 ص
حالة الطقس ودرجات
حالة الطقس ودرجات الحرارة

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط رياح مثير للرمال والأتربة اليوم الثلاثاء، مما يؤدي إلى تدهور الرؤية، وقد يصل إلى حد العاصفة على مناطق شمال ووسط الصعيد، منطقة خليج السويس، محافظة البحر الأحمر، الصحراء الغربية.

ويسود طقس معتدل صباحا، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومائل للحرارة  على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس ودرجات

 كما تنشط الرياح على جنوب سيناء وجنوب البلاد  على فترات متقطعة، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس غائم

كما يسود طقس غائم جزئى على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر غائم على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، مشمس جنوب الصعيد،

الدكتور محمود شاهين، مدير عام مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، تقديم الإعلامية "عزة مصطفى"، عبر فضائية "صدى البلد": شهدنا خلال الأيام الماضية حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، وسنشهد الثلاثاء تقلبات جوية على بعض المحافظات.

طقس اليوم رباح واتربة

وأضاف، أن القاهرة ستشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة، فضلا عن فرص لسقوط الأمطار على فترات متقطعة، أما المناطق الصحراوية والمكشوفة فستشهد إثارة للرمال والأتربة وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية وبعض المناطق من القاهرة الكبرى.

حالة الطقس اليوم

وتابع: محافظات شمال الصعيد بداية من الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج ستشهد حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وهذه المحافظات معرضه لمنخفض صحراوي يتسبب في ارتفاع شديد في درجات الحرارة قد تصل إلى 44 درجة فضلا عن نشاط الرياح المثير للرمات والأتربة، إضافة إلى محافظات شمال البحر الأحمر وخليج السويس.

حالة الطقس ودرجات

وأوضح أن مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري، من الممكن أن تشهد أمطار خفيفة لكن مع ارتفاع درجات الحرارة السحب تكون رعدية لكنها لن تؤثر على الأنشطة اليومية.

اقرأ أيضا..

الأرصاد تحذر من طقس الثلاثاء


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads
ads