الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة أكمام البلوزات لصيف 2023 أبرزها المنفوخة والجرس

الأحد 11/يونيو/2023 - 02:01 م
هير نيوز

تختلف صيحات الموضة في كل عام من حيث ألوان وشكل الملابس وتفاصيلها، وتعشق النساء دائما البحث عن أحدث صيحات الموضة لكل موسم لكي تختار ملابسها وفقا لها.


موضة البلوزات في صيف 2023


وظهرت في موضة صيف عام 2023، موضة جديدة لأشكال البلوزات حيث ظهرت موضة الأكمام المنفوخة وغيرها من أشكال الأكمام المميزة، وإليك أبرز موضة لاكمام البلوزات في صيف 2023: 

- الأكمام المنفوخة 

ظهرت الأكمام المنفوخة أيضا في موضة هذا العام من جديد بعدما طغت على عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، حيث تمنحك هذه الأكمام مظهر أنثوي أنيق وتعتبر هذه البلوزة الصفراء المطبعة بالورود الزهرية منسدلة الأكمام من أبرز صيحات الموضة لهذا العام.

 ويمكنك تنسيق هذا النوع من البلوزات مع مع تنورة مستقيمة القصة متوسطة الطول باللون الأبيض ومزينة بطبعات بنفس النمط المتوفر في البلوزة.


- أكمام الجرس 

تعتبر أكمام الجرس أبرز ما ظهر ضمن لائحة صيحات موضة صيف 2023، حيث قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson أكثر من موديل لها، وظهر منها الفستان متوسط الطول المصمم من قطعتين والمطبع بالأخضر، ويمكنك تنسيقه مع حقيبة دلو خضراء مزوده بحزام طويل، وارتداء صندال ذهبي.


- الأكمام الطويلة

ظهرت هذا الموسم الأكمام الطويلة التي تغطي كف اليد وتتخطاه وتنتهي على شكل الجرس، حيث وجدنا بلوزة سوداء طويلة لدى ماركة Proenza Schouler منسقة مع بنطال أسود Flare، وتعود إلى السبعينيات.



- الأكمام المتدرجة 

انتشرت هذا الموسم موضة الأكمام المتدرجة في صيف 2023، حتى أنها ظهرت بأكثر من قطعة في المجموعة الواحدة، مثل البلوزة بأكمام سوداء متدرجة من توقيع ماركة روشاس Rochas، ويمكن تنسيقها مع بنطال واسع الأرجل عالي الخصر، والحذاء والحقيبة باللون الأسود الملكي.




ads
ads