الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدر Murder on the Orient Express التريند| أفضل 6 أفلام أمريكية لصيف 2023

السبت 10/يونيو/2023 - 01:29 م
أفلام أمريكية
أفلام أمريكية

احتل فيلم Murder on the Orient Express (1974) أو "جريمة قتل في قطار الشرق السريع"، مكانا في قائمة تريند موقع البحث جوجل اليوم.

أحداث الفيلم تدور في عام 1935، عندما يتوقف القطار السريع بسبب الثلوج بالقرب من يوغوسلافيا.

 المحقق (بوارو) الذي علقت سيارته في الثلوج الليلة السابقة، يتم استدعاؤه من أجل جريمة قتل غامضة قد حدثت في القطار من قبل (بوك) أحد معارف المفتش (بوارو) ومدير شركة القطارات السريعة ، من أجل أن يتجنب التعامل مع الشرطة اليوغوسلافية.

الفيلم من إخراج سيدني لوميت، وبطولة ألبرت فيني بدور هيركيول بوارو، واستنادا إلى رواية في عام 1934 بنفس العنوان من تأليف أجاثا كريستي.

 ومع دخول فصل الصيف، تكثر العروض السينمائية والأفلام التي ينتظرها عدد كبير من الأشخاص، إذ تجلب لنا الأشهر الأكثر دفئاً في السنة قائمة جديدة من الأفلام الجميلة، وفي صيف 2023 سيتم عرض عدد كبير من الأفلام جمعنا لكِ أفضلها ومواعيد عرضها.



أفضل الأفلام السينمائية في صيف 2023


فيلم العناصر (Elemental)




يعد فيلم الرسوم المتحركة هذا، من الأفلام المناسبة للتواجد العائلي، إذ يأخذنا إلى عالم «Element City»، ويعرّفنا على سكانها، وهو من إنتاج شركة أفلام والت ديزني وبيكسار، وتوزيع «والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز». ومن المقرر صدور فيلم الفانتازيا الرومانسي الأمريكي هذا بالولايات المتحدة، في 16 يونيو 2023.


فيلم مدينة الكويكب (Asteroid City)




تدور أحداث هذا الفيلم الأمريكي الكوميدي الرومانسي في بلدة صحراوية خيالية، ومن المقرر عرضه بدور العرض المختارة في 16 يونيو الحالي، وفي دور العرض في كل مكان يوم 23 يونيو.

الفيلم تأليف وإخراج ويس أندرسون، وبطولة: جيسون شوارتزمان، سكارليت جوهانسون، توم هانكس، جيفري رايت، وتيلدا سوينتون، وغيرهم.


فيلم الاكتشاف المثالي (The Perfect Find)



 يحكي الفيلم قصة فتاةٍ تُدعى «جينا»، تجد نفسها واقعة في حب رجل أصغر منها بكثير، بعد طردها من وظيفتها رفيعة المستوى، لتكتشف أنه ابن رئيسها، وهذا الفيلم يحكي قصة الكتاب الذي يحمل الاسم نفسه وهو من تأليف تيا ويليامز، وهو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي، كتبه لي دافنبورت، وإخراج نوما بيرير، وسيُعرض على منصة نتفليكس، في 23 يونيو الحالي.



فيلم المهمة المستحيلة: الحساب الميت الجزء الأول (Mission: Impossible - Dead Reckoning)




في هذا الفيلم، يخوض النجم الأمريكي، توم كروز، مغامرات شتى، ويتولى القيام بكل شيء، من ركوب الدراجة النارية عبر المنحدرات، والقفز بالمظلات، إلى قيادة الطائرات، وذلك من أجل أن يؤدي مهمته المطلوبة منه في دوره الأخير كإيثان هانت. يُعرض هذا الفيلم بصالات السينما في 12 يوليو المقبل.



فيلم باربي (Barbie)




يُعد هذا الفيلم أحد أكثر الأفلام المُنتظرة هذا الصيف، لأنه أول فيلمٍ حي عن الدمية الشهيرة.

وتدور أحداث الفيلم حول طرد «باربي» ، الدمية الأكثر شهرة في أميركا من العالم المثالي (باربي لاند)، الذي تعيش فيه لعدم كونها مثالية بما يكفي؛ لتجد طريقها وتعيش مغامرةً حقيقية رفقة صديقها «كين»، ويتضمن الفيلم الكثير من مشاهد الغناء والرقص، والكثير من الألوان الزاهية.

والفيلم من بطولة: مارغوت روبي، وريان جوسلينغ، ومن المقرر عرضه في صالات السينما يوم 21 يوليو المقبل.



فيلم أوبنهايمر (Oppenheimer)




يروي أحدث فيلم للمخرج كريستوفر نولان، قصة عالم الفيزياء «روبرت أوبنهايمر»، الذي اخترع القنبلة الذرية.

وهو فيلم سيرة ذاتية أميركي، مقتبسٌ من كتاب السيرة الذاتية «بروميثيوس الأميركي.. انتصار ومأساة جي روبرت أوبنهايمر»، الحاصل على جائزة «بوليتزر» المرموقة، ومن المتوقع أن يُعرض في صالات السينما، يوم 21 يوليو المقبل.


فيلم Murder On The Orient Express 2017






ads