الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنتونيلا تحرم ليونيل ميسي من 1.4 مليار يورو

الخميس 08/يونيو/2023 - 02:32 م
ميسي وزوجته أنتونيلا
ميسي وزوجته أنتونيلا

في أحيان كثيرة يتخلى المرء عن أموال كثيرة من أجل الأسرة، وهذا ما فعله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد قراره المفاجئ للكثيرن بانتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

نادي إنتر ميامي الأمريكي كان قد أعلن تعاقده بشكل رسمي مع ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، وذلك بعد رحيله عن الفريق بنهاية عقده.. ونشر صورة لليونيل ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في إشارة لإنهاء النادي الأمريكي الصفقة بشكل نهائي.


ووفقا لتقارير صحفية فقد كانت أنتونيلا ركوزو زوجة ميسي هي السبب الأكبر في عدم موافقة اللاعب على عرض نادي الهلال السعودي الذي وصل إلى 1.4 مليار يورو، كونها تفضل التواجد في أوروبا أو أمريكا عن منطقة الشرق الأوسط.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قال ميسي: سمعت أنه كان عليهم بيع اللاعبين أو خفض رواتب اللاعبين، والحقيقة أنني لم أرغب في أن أكون سبباً في ذلك، ولا أتولى مسئولية الحصول على شيء له علاقة بكل ذلك.

ميسي ينتقل إلى إنتر ميامي

ليونيل أضاف، أردت حقًا العودة إلى برشلونة، كنت متحمسًا جدًا لأتمكن من العودة، لكن بعد تجربة ما عشته والخروج الذي مررت به، لم أرغب في أن أكون في نفس الموقف مرة أخرى: أنتظر لأرى ما سيحدث.

وتابع: لقد اتخذت القرار بأنني سأذهب إلى ميامي، أفتقد بعض الأشياء لكننا قررنا الاستمرار في الطريق، إذا لم ينجح برشلونة في حل الأمور، كنت أرغب في مغادرة أوروبا والخروج من دائرة الضوء والتفكير أكثر في عائلتي، اشتقت لبرشلونة، من الواضح أنني اشتقت لبرشلونة.

وعن عدم ذهابه إلى الدوري السعودي، قال ميسي: لو كان الأمر يتعلق بالمال، لكنت ذهبت إلى السعودية أو إلى مكان آخر، لقد بدا لي الكثير من المال، الحقيقة هي أن قراري النهائي هو أن أذهب إلى مكان آخر وليس بسبب المال.

هير نيوز

وقال: كنت سأحب أن أحصل على وداع مثل إنييستا، بوسكيتس، جوردي ألبا، تشافي.. ولهذا كنت سعيدًا جدًا لسماع هتافات باسمي من قبل مشجعي برشلونة في كامب نو، لقد كان شعورًا غريبًا أن أسمع جماهير برشلونة تنادي باسمي ولكن بعد ذلك لم أكن هناك.

 

 اقرأ أيضا..

برشلونة أم السعودية؟.. ميسي حائر بين المال والأسرة




 

ads