الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العرافة العمياء ترعب العالم رغم وفاتها

الخميس 08/يونيو/2023 - 11:27 ص
العرافة العمياء بابا
العرافة العمياء بابا فانجا

يتابع عدد كبير من الأشخاص ما يتردد حول التنبؤات بما سيحدث في العالم، سواء كوارث طبيعية أو أحداث عالمية تشهد بعض الوقائع .

من هؤلاء الذين يعرفون بالتنبؤ سيدة بلغارية عجوز تدعى بابا فانجا، وتشتهر بالعرافة العمياء.

البلغارية العجوز، لا تزال تحظى باهتمام الملايين عبر العالم رغم مرور نحو ربع قرن على وفاتها، بعدما تابعها الآلاف خلال السنوات الماضية، لاسيما بعد أن صحت توقعاتها المتعلقة بأحداث الـ 11 من سبتمبر في الولايات المتحدة، وفق ما يزعم محبوها.


أتباع العرافة العمياء يروجون حاليا إلى أنه ستحدث كارثة نووية قبل نهاية العام الحالي 2023.. حيث زعموا أن السيدة الراحلة تحدثت عن انفجار كبير في محطة للطاقة النووية عام 2023 من شأنه أن يتسبب في استمرار السحب السامة فوق قارة آسيا، وأن عدة دول ستتأثر بهذا الانفجار جراء انتشار الأمراض الخطيرة.

توقعات العرافة العمياء

كما توقعت أن يحدث تغييرا في مدار الأرض، فضلا عن وقوع عاصفة شمسية كبرى.. وأن تستخدم قوة عظمى سلاحًا بيولوجيًا سيتسبب بغرق مئات الآلاف، وذلك خلال العام الحالي 2023.


يشار إلى أن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كانت قد تناقلت تنبؤات العرافة البلغارية العمياء، بابا فانجا.. التي قيل إنها توقعت العديد من الكوارث والأحداث الكبرى، بينها العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

 صحيفة The Sun البريطانية، ذكرت أن بابا فانحا، زعمت أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيصبح "سيد العالم".. وأنها تعتقد أن روسيا ستهيمن على العالم، وذلك في لقاء مع الكاتب فالنتين سيدوروف عام 1979.


وأضافت أنه قد زُعم أنها قدمت نبوءة حول استخدام الأسلحة النووية والحرب العالمية الثالثة.. مشيرة إلى أن هناك ادعاءات أن العرافة العمياء توقعت خلال حياتها جائحة كوفيد-19، وموت الأميرة ديانا، وكارثة تشيرنوبل، وغيرها من الأحداث التي شهدها العالم مؤخرا.

 

 اقرأ أيضا..

«توسونامي وغزو فضائي» وآسيا الأكثر تضررًا.. توقعات بابا فانجا لـ 2022



 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


 

 

 

 

ads