الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم بنزيما يتعاقد مع اتحاد جدة السعودي «هل يلعب في مونديال الأندية؟»

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 10:00 م
كريم بنزيما يتعاقد
كريم بنزيما يتعاقد مع اتحاد جدة

كريم بنزيما، أكد نادي اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، أنه تعاقد بشكل رسمي مع النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق. 

  

اتحاد جدة يعلن رسميا التعاقد مع كريم بنزيما

ونشر اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي للمحترفين، من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، مقطع فيديو للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مرحبا به كصفقة جديدة في النادي الملقب بالنمور. 

  

تاريخ حافل لـ كريم بنزيما وريال مدريد

وكان كريم بنزيما قرر الرحيل بشكل رسمي عن ريال مدريد، عقب انتهاء عقده، برغم مسيرته التاريخية مع الملكي التي خاض فيها 647 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع المسابقات، وهو رقم لم يحققه أو يتخطاه سوى 4 لاعبين آخرين في تاريخ الفريق، حيث يتصدر الأسطورة الإسبانية راؤول جونزاليس قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع ريال مدريد بـ741 مبارة، يليه الحارس إيكر كاسياس بـ725 مباراة، ثم مانولو سانشيز المدافع الإسباني بـ687 مباراة، وبعدهم سيرجيو راموس في المركز الرابع بـ671 مباراة 

  

تتويجات كريم بنزيما مع ريال مدريد

وفاز كريم بنزيما بـ 25 بطولة مع ريال مدريد، بينها دوري الأبطال 5 مرات، والدوري الإسباني 4 مرات، وكأس الملك 3 مرات قبل أن يقرر الرحيل عن النادي الملكي. 



وقالت قناة "الإخبارية" السعودية أكدت أن رئيس نادي الاتحاد السعودي ونائبه، سافرا إلى العاصمة الإسبانية مدريد في وقت سابق، لإتمام صفقة انضمام كريم بنزيما إلى بطل الدوري السعودي، في صفقة قياسية. 

وقال فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات اللاعبينن من خلال حسابه على موقع تويتر، إن كريم بنزيما وقع على عقود انضمامه لنادي الاتحاد السعودي، وذلك لمدة موسمين حتى صيف 2025، كما يمتلك نادي اتحاد جدة بندا في العقد يسمح له بموسم إضافي مع كريم بنزيما. 



وينتظر كريم بنزيما لمشاركة في كأس العالم للأندية من جديد في البطولة المقبلة مع اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، حيث تستضيف السعودية البطولة خلال شهر ديسمبر المقبل. 

20 فتاة منحن كريستيانو رونالدو لقب «زير الحسناوات» (صور)


 

كريم بنزيما يتعاقد مع اتحاد جدة السعودي «هل يلعب في مونديال الأندية؟»

كريم بنزيما يتعاقد مع اتحاد جدة السعودي «هل يلعب في مونديال الأندية؟»
ads