الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة جريئة ومثيرة للنجمة نانسي عجرم بظهر مكشوف

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 02:01 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

 نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 


وظهرت نانسي بإطلالة جريئة حيت ارتدت فستانا طويلا مكشوف الظهر، واعتمدت على مكياج ناعم مع أحمر شفاة باللون الأحمر الفاتح الذي أبرز جمالها وملامحها، وارتدت حذاء مرفوع أبرز قوامها.

 





وتعد نانسي من الفنانات اللاتي يحرصن على الاهتمام بمظهرهن وبأناقتهن، وتتميز بالتنوع في إطلالتها كما تعتمد غالبا على الفساتين السواريه نظرا لخوضها العديد من الحفلات.

 

كما تهتم نانسي بالأحذية والحقائب حتى تكتمل إطلالاتها، وتضيف لها جمال وأناقة مختلفة، بإلإضافة إلى حبها الدائم للمكياج البسيط الناعم كون نانسي تتميز بملامح بسيطة وناعمة مثل الأطفال لذا دائما ما نجدها تميل إلى المكياج الخفيف، مع إضافة القليل من الروج والكحل.

 

أبرز إطلالات نانسي عجرم 














طفولة نانسي عجرم

 

وكشفت نانسي عجرم في أحد البرامج عن حياتها الأسرية في مرحلة الطفولة قائلةً: "وأنا صغيرة كنت الحاكمة على أخواتي في كل الاختيارات.. وكنا بنتسلى في البيت، ومكناش بنخرج كتير ولو خرجنا في الإجازة بنروح لخالتي أو قرايبنا، وكنا بنلعب في البيت لعبة بيت بيوت". 

 

وأضافت "ماما كانت بالبيت نيجي من المدرسة فيه أكلة واحدة مفيش ناكل غيرها، اللي موجود ناكل اللى طبخته وكانت حاطة قوانين علينا، وبابا كان صارما بس مكنش فيه ضرب بس من الوقت للتاني كف أو قلم صغير ونتضرب بالشبشب".

 

آخر أعمال نانسي عجرم

 

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم هي أغنية بدي حد حبوا وحققت الأغنية أكثر من 94 ألف مشاهدة خلال 5 ساعات فقط من طرحها، وتفاعل معها الكثير من المتابعين، ومن تعليقاتهم: "نانسي منسوجة من الخيال.. كأنها من عالم تاني"، و"ملكة القلوب وملكة الكليبات".

الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.

أقرأ أيضا..

نانسي عجرم تعترف بحبها لنجم مشهور في عيد ميلادها الأربعين (فيديو)

ads
ads