الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تتلقى عرضا للزواج بعد سؤال عن المشاهد الجريئة

الأربعاء 31/مايو/2023 - 02:07 م
هير نيوز

أجابت الفنانة ياسمين صبري عن بعض تساؤلات متابعيها عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، متطرقةً للحديث عن سبب تغيُّر ملامحها في الآونة الأخيرة.

وتساءلت إحدى المتابعات عما إذا تخلت الفنانة عن المواد التجميلية؟ نظرًا لتبدل ملامح وجهها واقترابها للجمال الطبيعي، إذ كتبت: "ملاحظة ملامحك متغيرة إنتي قررتي تتخلي عن كل المواد التجميلية ووشك يرجع لطبيعته القديمة صح؟".



من جانيها أجابت ياسمين على المتابعة بتأكيد ظنونها، قائلة: "صح، مش ليا، مش بيليق عليا، من كتر التجميل.. الطبيعي بأة حاجة نادرة".

وحينما سألها أحدهم عن رأيها في تقديم مشاهد جريئة في عالم هوليوود؟ أجابت: "إذا كان أنا مبوافقش هنا حوافق هناك"، في إشارة إلى أنها لا تقبل الأدوار الجريئة في السينما والدارما العربية.

طفولة ياسمين صبري


وشاركت صبري صورة قديمة من طفولتها، ظهرت فيها بملامح بريئة وتسريحة شعر قصيرة مع غرة أمامية مسدلة على جبهتها.



وأوضحت الفنانة أنها شخصية هادئة، كما أن من هواياتها "الروقان" إلى جانب حبها للتمثيل.

وعرض أحد المتابعين على ياسمين الزواج، وكتب لها: "لك والله إذا تتزوجيني طاقة القدر تنفتحلك شو ما بدك عندي.. عندي زبيب وعندي عنب وعندي تين، شو ما بدك عندي"، لترد عليه بسخرية: "ما شاء الله" مرفقة إياه بإيموجي على شكل وجوه تضحك.



فيلم "البعبع"

على صعيد آخر، تشارك صبري في الفيلم الكوميدي "البعبع"، المقرر عرضه في عيد الأضحى القادم، والذي تدور أحداثه حول صيدلانية تقع في حب مجرم يدعى "سلطان"، يقرر التوبة، ويواجه مع صديقه (سوكا) العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسا على عقب.



ويشارك في العمل إلى جانب ياسمين صبري، كل من أمير كرارة، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن، والعمل من إخراج حسين المنباوي وتأليف إيهاب بليبل.

اقرأ أيضا..




ads
ads