الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أدهم نابلسي يرد على إدعاءات إنجي خوري بالحمل منه «بآية قرآنية»

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 09:09 م
رد أدهم نابلسي هير
رد أدهم نابلسي هير نيوز

بعدما أثارت البلوجر السورية إنجي خوري، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بإدعاء الحمل من المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وبعد صمت طويل، رد نابلسي على الادعاءات التي تنال من شرفه بمنشور على صفحته الرسمية على فيسبوك منذ قليل..

 

أول رد من أدهم نابلسي


في تعليق على عشرات المنشورات التي شاركتها البلوجر المثيرة للجدل إنجي خوري، حيث تدعي الحمل من أدهم نابلسي، كسر نابلسي الصمت ورد بمنشور على صفحته الرسمية على فيسبوك.

كتب أدهم: « لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين... وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم».

وأضاف النجم المعتزل: «عادةً لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتمّ بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشّهرة والفتنة بين النّاس وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة يقول الله تعالى { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ } [سُورَةُ الحُجُرَاتِ: ٦].

 

ادعاء إنجي خوري الحمل من أدهم نابلسي


في الساعات القليلة الماضية، أثارت البلوجر السورية "إنجي خوري" حالة من الجدل، بعدما نشرت صورًا لها وهي حامل على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام". وتزعم إنجي خوري أن والد الطفل هو المطرب الفلسطيني المعتزل "أدهم نابلسي"، وتناشده بالاعتراف بإبنه، ولم يتبين صحة الواقعة إلى الآن.

ونشرت إنجي خوري، على حسابها في موقع "تيك توك"، مقطع فيديو تستعرض فيه بطنها المنتفخ، وقالت إن والد الطفل هو أدهم نابلسي، كما نشرت صور أخرى جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.


حذفت إنجي خوري، جميع صورها الجريئة من على حسابها في موقع "انستجرام"، واستبدلتها بصور لأدهم نابلسي ولجنينها، مع نشر صور لها بالحجاب، وقالت إنها تحجبت بسبب أدهم نابلسي.

وكتبت أنجي على الصور التي نشرتها رسالة للفنان المعتزل، أوضحت فيها أن الجنين الذي في بطنها هو ابنه واسمته "محمدا".  وأنها حامل في الشهر الثالث.


إنجي خوري تطلب الزواج من أدهم نابلسي


يذكر أن هذه الواقعة ليست المرة الأولى لإنجي، في التحدث عن المطرب المعتزل "أدهم نابلسي"، ففي وقتٍ سابق لجأت إلى نشر مقطع فيديو تطلب خلاله الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي قائلة « إذا آدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب وأصلي وأتوب، وما بدي التليفون حتى، يؤبرني ما أجمله، بيقولوا إذا الشيخ تزوج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة.. آدهم تقبل تتزوجني".

إنجي خوري


يذكر أن إنجي خوري فتاة عشرينية من مواليد سوريا في مدينة حلب،  ولدت في 12 أكتوبر 1997، واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، وبسبب الفيديوهات الفاضحة التي تقوم بنشرها لقبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي باسم سما المصري اللبنانية.

عاشت إنجي، الباغة من العمر 25 عامًا، مع والدها لفترة قبل أن تسافر إلى لبنان هاربة من أبيها وتعذيبه لها بعد إنفصاله عن والدتها، حسب تصريحاتها في لقاء تليفزيوني، كما طرحت مجموعة من الأغاني بمساعدة المطرب آدم.


اعتزال أدهم نابلسي

وفي العام الماضي، فاجأ المطر الفلسطيني "أدهم نابلسي" جماهيره بإعلان إعتزاله وحذف جميع أغانيه من موقع "يوتيوب"، حيث كانت جميع تلك الأغاني علامات فارقة في مشواره الفني، وحقق من خلالهم نجاحًا كبيرًا.

وعندما أعلن النابلسي عن توبته تعرض لهجوم كبير من قبل الفنانين ومن بينهم المطربة اللبنانية إليسا والتي قالت: هيدي مش توبة، هيدا ذنب و غلط، يا حرام كيف ضيع هيك موهبة و هيك صوت شو بدو يقول بكرا قدام ربو لما يسألوا عن موهبتو اللي دفنها".





ads
ads