الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد للمقرئ ممدوح عامر بعد فيديو الرقص والغناء

الأحد 28/مايو/2023 - 11:17 ص
المقرئ ممدوح عامر
المقرئ ممدوح عامر

 أثار الفيديو المنتشر للمقرئ ممدوح عامر غضب عدد كبير على وسائل الاتواصل الاجتماعي، حيث ظهر وهو يرقص ويغني على أنغام أم كلثوم، مما جعل البعض يستنكر فعله كونه قارئ قرآن  ويجب عليه احترام مكانته ولا يظهر بهذه الصوره غير الائقة.

 

تعليق الشيخ ممدوح عامر


 


وعلق الشيخ ممدوح عامر على واقعة الفيديو خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج  مساء Dmc  وقال :" لا أعلم شيئا عن الفيديو المتداول على السوشيال ميديا، أنا كنت في فرح أخويا، وهو أخويا الصغير وكنت عايز أفرحه".

 

وتابع :" أنا كنت في بيتي بين أهلي وأسرتي، وقمت بالإنشاد الديني ومكنتش مركز على الغناء بس، وفي النهاية أنا بشر وبتعايش زي أي حد من البشر".


 


وأثار مقطع الفيديو جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فبينما دافع البعض عن الشيخ ممدوح عامر، قال آخرون إن قارئ القرآن يجب أن يحترم مكانته .


وعلق عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل على الفيديو، قائلين إن المقطع المتداول للشيخ ممدوح عامر، كان لفرح شقيقه ومن ثم لا يجب انتقاده.

 

رد نقابة قراء القرأن الكريم


 


وأعلنت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم استنكارهم  للفيديو المتضمن رقص المقرئ وتمايله وغناءه مثل مطربي المهرجانات.


وأوضحت في بيان لها أنه كان من الأولى به أن يحترم القرآن الكريم الذي يتعايش منه والذي جعل له اسما بين الناس، ولكن لم يفعل ذلك وإنما هبط إلى مستوى متدن لا يليق بأهل القرآن.

 

كما أوضح نقيب القراء أنه لن يصدر أي قرار إلا بعد فحص الفيديو جيدا لمعرفة ملابساته وأين كان هذا الفيديو، معلقاً: "سنتخذ الإجراء المناسب بعد الانتهاء من فحص الفيديو، والنقابة حتى الآن لم تصدر أي قرار بخصوص الشيخ ممدوح عامر".

 

أقرأ أيضا..

حفيدة الشيخ محمد رفعت: الأرض لم تأكل جثمانه ونقل المقبرة «سينهي عليه»

ads