الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ثمن الإطلالة الحريمي للفنان أحمد سعد في حفلة السعودية «مبلغ خرافي»

السبت 27/مايو/2023 - 10:54 م
أحمد سعد
أحمد سعد

اشتعلت حالة كبيرة من الجدل، بعد الإطلالة "الحريمي" التي ظهر بها الفنان أحمد سعد وارتدائه ما يشبه الملابس النسائية، في حفلته على مسرح بينش مارك في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهر أحمد سعد وهو يرتدي قميص من الشبك الشفاف، مع بدلة بدون أكمام وحلق ألماس وبنطال Over Size وحذاء رياضي، وتساءل الكثير بعدها عن ثمن هذه الإطلالة وكم تكلفت ملابسه؟ 


 ثمن ملابس أحمد سعد في حفلة السعودية

وانتشرت أنباء بأن سعر بدلة أحمد سعد في حفلة السعودية 1680 دولار أي ما يعادل 52 ألف جنيهًا مصريًا، وسعر القميص الشفاف 750 دولار أي 23 ألف جنيهًا مصريًا، حيث جاءت تلك الإطلالة من تصميم دار الأزياء العالمية  Dsquared2، أما الحلق الألماس فبلغ ثمنه ما يقرب من 30 ألف جنيها مصريًا.  

وأثار الفنان أحمد سعد الجدل وتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ملابسه الغريبة التي ظهر بها في حفله الأخير بالسعودية، حيث ارتدى ملابس شفافة وظهر بحلق في أذنه، وهو ماترتب عليه حالة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شبهه الجمهور بفستان رانيا يوسف التي أثارت به الجدل في الماضي.

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على ملابس أحمد سعد

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "ده لابس حلق بجد"، "هو أحمد سعد لازم يثير الجدل كل شوية كدة؟"، "لابس بدلة كات وتحتها شبكة حريمي.. انتظروها في موضة السنادي"، كما تساءل عدد كبير من الجمهور بعدما تداول صورته قائلين: إيه اللي لابسه أحمد سعد دا؟



حفل أحمد سعد في السعودية

كما فاجأ تركي آل الشيخ أحمد سعد بمداخلة هاتفية أذيعت في حفله بجدة مساء الخميس، أثناء سفره وغيابه عن حضور الحفل الذي شارك فيه أيضا الفنان محمد فؤاد. 


 

طلب تركي آل الشيخ من أحمد سعد

وطلب تركي آل الشيخ من أحمد سعد بشكل مفاجيء، أن يغني له شيئًا للراحل بليغ حمدي، قائلا:" يا أحمد سعد أنا بحبك وبحب صوتك، والناس كتير ما يعرفوش إنك جامد في الأغاني الكلاسيك وعايز اسمع حاجة لبليغ حمدي، أنا في النصف الثاني من الكرة الأرضية وعايز أسهر النهاردة على صوتك لحاجة من بليغ حمدي".


 

وبادل أحمد سعد المستشار ترك آل الشيخ بالتحية، ووصف المكالمة بأنها عزيزة على قلبه، وغنى له أغنيته الشهيرة: "سيدي يا مدلعنا يا جدع يا أصيل".

 

حفلة احمد سعد في موسم جدة

وقدم الفنان الشعبي أحمد سعد حفل جماهيري ضخم بموسم جده في السعودية وسط حضور عدد كبير من محبيه، وخرج إلى الجمهور بغناء "إيه اليوم الحلو ده"، ثم قدم عدد كبير من أغانيه لمدة أكثر من ساعة ونصف.

وشهد الحفل على عدد كبير من المفاجآت كان علي رأسها ظهور الفنان عمرو سعد لأول مرة في حفل غنائي لشقيقه وهو ما قاله سعد اثناء الحفل وطلب من عمرو الصعود علي خشبه المسرح.

 

أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد

ثم فاجأ الجمهور بأغنية دويتو بينه وبين عمرو  تحمل اسم "عملنا حملة" وطلب من عمرو غنائها سويا لأول مرة أمام الجمهور على المسرح في وصلة رقص غنائي استعراضي.

 


كما قام أحمد سعد بمشاركة الجمهور غناء عدد من أغانيه مثل بحبك يا صاحبي و عليكي عيون التي طلب من الجمهور رقص رقصتها الشهيرة.




 

ads