الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب تسخر من ملابس وحلق طليقها أحمد سعد

السبت 27/مايو/2023 - 01:33 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

تصدرت الفنانة سمية الخشاب محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تدوينة كتبتها تسخر بها من شخص لم تذكر اسمه، بينما الجمهور رجح أنها تقصد طليقها أحمد سعد عقب ظهوره بملابس شفافة في حفلته الأخيرة بموسم جدة.




سمية الخشاب 

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها بموقع التدوينات تويتر: "وأنا أقول لبسي راح فين"، حيث تفاعل الجمهور مع سمية الخشاب وبدأوا ينشروا صور أحمد سعد من الحفل ويكتبون لها العديد من التعليقات.






أحمد سعد في السعودية

وفي حفلته الأخيرة، تعرض الفنان أحمد سعد لهجوم حاد من الجمهور عقب ظهوره بموسم جدة، وهو يرتدي حلق وملابس شفافة، حيث اعتبرها البعض غير لائقة ولا تعبر عن المجتمع الشرقي، كما هاجم الجمهور أحمد سعد بعد أن أحيا حفلته في موسم جدة، بينما كان مرتديًا حلق وبلوزة سوداء شفافة.

طلب تركي آل الشيخ من أحمد سعد

وطلب تركي آل الشيخ من أحمد سعد بشكل مفاجئ، أن يغني له شيئًا للراحل بليغ حمدي، قائلا: " يا أحمد سعد أنا بحبك وبحب صوتك، والناس كتير ما يعرفوش إنك جامد في الأغاني الكلاسيك وعايز اسمع حاجة لبليغ حمدي، أنا في النصف الثاني من الكرة الأرضية وعايز أسهر النهاردة على صوتك لحاجة من بليغ حمدي".

وبادل أحمد سعد المستشار ترك آل الشيخ بالتحية، ووصف المكالمة بأنها عزيزة على قلبه، وغنى له أغنيته الشهيرة: "سيدي يا مدلعنا يا جدع يا أصيل".



موسم جدة في السعودية

وقدم أحمد سعد حفلا جماهيريا ضخما بموسم جده في السعودية وسط حضور عدد كبير من محبيه، وخرج إلى الجمهور بغناء "إيه اليوم الحلو ده"، ثم قدم عدد كبير من أغانيه لمدة أكثر من ساعة ونصف.

وشهد الحفل عددا كبيرا من المفاجآت كان على رأسها ظهور الفنان عمرو سعد لأول مرة في حفل غنائي لشقيقه وهو ما قاله سعد أثناء الحفل وطلب من عمرو الصعود على خشبه المسرح.


ads
ads