الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مشاركة ياسر جلال في ألف ليلة وليلة «أضخم إنتاج في رمضان 2024»

الجمعة 26/مايو/2023 - 10:21 ص
ياسر جلال
ياسر جلال

بعد تضارب الأنباء الفترة الماضيةـ، حول مشاركة النجم ياسر جلال في مسلسل ألف ليلة ولية المنتظر عرضه في دراما رمضان 2024، وبين ظهور أخبار تؤكد اعتذار ياسر جلال عن المشاركة في المسلسل المنتظر، وأخبار أخرى تنفي اعتذار وتؤكد استعداده لتصوير المسلسل، خرج نجم الدراما أخيرا ليحسم الجدل من خلال بيان صحفي أصدره. 



تصوير ألف ليلة وليلة لـ ياسر جلال

حيث أعلن الفنان ياسر جلال، أنه قرر البدء في تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة شهر يونيو المقبل، استعدادا للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2024. 




وقال ياسر جلال إنه لا توجد لديه أي نية للاعتذار عن مسلسل ألف ليلة ولية، وأن الخبر الذي انتشر عن اعتذاره وأثار الجدل منذ أيام، صرح به مدير أعماله عن طريق الخطأ، وإنه لم يكن يعلم أن ياسر جلال سيبدأ تصوير المسلسل الشهر المقبل. 

تأجيل تصوير ألف ليلة وليلة لـ ياسر جلال

أما عن سبب تأجيل تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة، فيعود إلى أن إنتاج المسلسل ضخم، ويحتاج إلى فترة طويلة من تجهيز الديكورات، والملابس، والإكسسوارات المناسبة للمراحل الزمنية التى تدور فيها أحداث المسلسل، إضافة إلى معاينة مواقع التصوير داخل مصر وخارجها، لذلك كان من المستحيل أن يعرض ألف ليلة وليلة في رمضان 2023. 

كما تم الإتفاق على تأجيل مسلسل ألف ليلة وليلة إلى رمضان 2024، وعندما اكتملت كل مراحل تحضير المسلسل الضخم، تحدد الأسبوع الأول من يونيو المقبل 2023، لبدء تصوير المسلسل. 



وسيبدأ تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة أولا بالمشاهد التي تحتاج لبعض أعمال الجرافيكس، ومن المنتظر أن يكون المسلسل أضخم إنتاجا في الدراما المصرية في السباق الرمضاني المقبل 2024. 

ومسلسل ألف ليلة وليلة تنتجه شركة "ميديا هب" وشركة "أروما"، ويؤلفه أنور عبد المغيث ويخرجه إسلام خيرى، وتشارك ياسر جلال بطولته كل من ياسمين رئيس ونور وشيرى عادل. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..


ads