الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد فعل من هالة عمر ويارا السكري بعد تصريحات بسمة بوسيل

الخميس 25/مايو/2023 - 02:30 م
هير نيوز

علقت هالة عمر، المسؤولة عن صفحات الفنان المصري تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أحيا حفل زفافها، في وقت تعرضت فيه للهجوم من طليقته بسمة بوسيل، بعد أن اتهمتها بأنها السبب في انفصالها.

وقالت هالة: "تامر حسني أبويا ومفيش كلام يوصف وقفته جنبي، والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا بعد وفاة والدتي ووالدي الله يرحمهم".

ولم تتطرق العروس في حديثها إلى الهجوم الذي تعرضت له من بسمة بوسيل.


يارا السكري تتجاهل


من جانبها، تجاهلت ملكة الجمال يارا السكري الأنباء التي انتشرت وزعمت وجود علاقة بينها وبين الفنان تامر حسني، وتسببت أيضًا في انفصاله عن بسمة بوسيل.


ووثقت السكري مقطع فيديو وهي تروج للسياحة في مصر وتزور بعض الأماكن كالأهرامات، وعلقت: "السياحة المصرية ليس لها مثيل في العالم، ودائمًا تأتي مصر في المقدمة، جمالها لا يضاهى..أدعم السياحة المصرية".

وتداول العديد من المتابعين في الساعات القليلة الماضية أخبارا تزعم وجود علاقة بين تامر حسني ويارا السكري، بعدما هاجمت بسمة بوسيل، هالة عمر لحضور الفنان حفل زفافها، إذ أكدت أنها سبب رئيسي لطلاقها وخراب بيتها وهدم حياتها، وهو ما جعل البعض يزعم أن هالة عمر كانت السبب وراء علاقة يارا السكري بتامر حسني وذلك لوجود صداقة بينها وبين يارا.

كما تجاهل تامر حسني الرد على تصريحات بسمة بوسيل، ولم يعلق على المزاعم التي ربطته باسم يار السكري.


وكان الفنان المصري قد احتفل بزفاف هالة عمر، وظهر وهو يمسك بيد العروس ليسلمها لعريسها، معبرا عن سعادته وهو يلعب دور الأب.

وكشف عن لقائه الأول بهالة التي يعتبرها اليوم بمثابة ابنته الكبرى، كاشفا أن عريسها عمرو طلب يدها للزواج منه كون والديها توفاهما الله في سنة واحدة.

اقرأ أيضا..





ads