الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا ترفض مواعدة توم كروز برسالة اعتذار «لا أبحث عن الحب»

الأربعاء 24/مايو/2023 - 06:02 م
شاكيرا ترفض مواعدة
شاكيرا ترفض مواعدة توم كروز

توسلت النجمة الكولومبية شاكيرا، 46 عامًا، إلى نجم هوليوود الشهير توم كروز 60 عامًا، من أجل التوقف عن مغازلتها بعدما لفت انتباه الجميع إليهما خلال لقائهما في ميامي، قبل أن ترفض المواعدة وتؤكد بأنها «لا تبحث عن الحب»..

 

شاكيرا ترفض مواعدة توم كروز


بعد أن تم تصوير النجمين معًا، بدأ الكثيرون في التكهن بأنهما على مشارف علاقة غرامية جديدة. وزعمت بعض المصادر، أن النجم الشهير مفتونًا بالمطربة الكولومبية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، نقلًا عن مصادر إسبانية، أعرب نجم هوليوود عن رغبته في مواعدة شاكيرا، وأنه أرسل لها باقة من الزهور بعد لقائهما في ميامي، ولكنها رفضت الأمر!، كونها لا تبحث عن الحب في الوقت الحالي.


وأفادت بعض المصادر المقربة من شاكيرا، أنها تصب تركيزها على أطفالها، بعد انفصالها عن والدهم لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه العام الماضي.

 

شاكيرا ترفض الحب


يُزعم أن شاكيرا، توسلت إلى توم كروز، لكي يتوقف عن مغازلتها، وفقًا لمصدر تحدث إلى مجلة هيت. وأكد المصدر أن توم، كان "دائخًا" بعد لقائهما وكان معجب بالمطربة الكولومبية إلى حد كبير.


وأشار المصدر إلى أن شاكيرا، لم تشعر بأي جاذبية تجاه توم كروز، ولكنها لم ترغب في أن تحرجه أو تضايقه "إنها تشعر بالإطراء ولكنها غير مهتمة".

وبحسب ما ورد تم نقل رسالة الرفض من شاكيرا إلى توم.

 

شاكيرا والانفصال عن بيكيه


أوضح المقربون من شاكيرا، أن المغنية تأخذ حاليًا استراحة بعد انتهاء علاقتها التي استمرت 11 عامًا مع جيرارد بيكيه.  

انفصلت المطربة، واسمها الكامل شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول، عن حبها الطويل جيرارد، 36 عامًا، الصيف الماضي وسط مزاعم بأنه خدعها مع المرأة التي انتهى بها الأمر إلى المواعدة بعد الانفصال، كلارا شيا مارتي، 24 عامًا.

بعد ظهور صور شاكيرا وتوم، قال مصدر  إن الممثل "مهتم للغاية بمتابعة شاكيرا لأن هناك كيمياء بين الزوجين. وأرسل المخضرم في هوليوود الزهور إلى شاكيرا، بعد أن عبروا المسارات في حدث سباق السيارات في جنوب فلوريدا يوم الأحد.

توم أب لثلاثة أطفال: إيزابيلا، 30 عامًا، وكونور، 28 عامًا، مع زوجته السابقة نيكول كيدمان؛ وسوري، 17 عامًا، مع زوجته السابقة كاتي هولمز. وشاكيرا هي أم لأبنائها ميلان، 10 أعوام، وساشا، ثمانية أعوام، مع جيرارد.


إقرأ أيضًا..

شاكيرا بعد انفصالها عن بيكية: أصبحت «لبؤة».. وتتوعد حبيبته


 

ads
ads