الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لميس الحديدي تنتقم لزوجها من محمد رمضان: انت بتشحت علينا؟

الأحد 21/مايو/2023 - 12:45 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي

شنت الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامج كلمة أخيرة هجومًا عنيفًا على محمد رمضان، وذلك بسبب الصورة التي نشرها على حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، والتي أثارت الجدل بسبب أزمة الدولار الموجودة في البلاد حاليا.



هجوم لميس الحديدي على صورة محمد رمضان

وعلقت على الصورة الذي ظهر فيها عاري الصدر راكبًا جملًا قائلة: "أنا ليا موقف دائم فيما يقدمه دائماً ويحاول أن يسرسبه للمجتمع".

 وأضافت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON: "وقفت قدام الصورتين، الأولى كانت في الولايات المتحدة، اتصورها هناك في إحدى الولايات كان لابس عقال ويركب جمل، وكأن رمضان يحاول يؤكد الصورة اللي احنا سنين بنحاول نمسحها من هوليوود، وكنا نلومهم أنهم يتكلمون عن العرب والمسلمين أنهم بالشكل ده".



وتابعت: "حتى لو كان ضمن تصوير كليب، لكن المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الأمريكي، بنحاول نقولهم إن دول كثير عندنا أصبحت متقدمة ومش بنركب جمال في الشوارع، ولدينا تاريخ وحضارة ومتطورين أيضاً".


محمد رمضان والدولارات


وعن الصورة الثانية التي حمل فيها رمضان حزم من الدولارات في طائرته الخاصة، فعلقت قائلة: "مسحها بعد استفزاز الناس، ده سلوك النوفو ريتش".

وأوضحت: "المزعج أنه يعلم كفنان كبير ومسلسلاته ناجحة أن لدينا في البلد أزمة دولار، ومش فاهمة ماهي الرسالة: انت يعني بتشحت علينا ولا بتقول للبلد والحكومة إنك إنت اللي بتجيب الدولار؟! انت بتعاير البلد مثلاً؟!".



وأكملت حديثها قائلة: "أعتقد أنه مش بيكلم الناس، لأنه شايف نفسه أعلى بكتير منهم، ولو كان فعلاً بيكلم الناس كان حتى شعر بالذنب والتأنيب من الطيار الراحل الذي تسبب بشكل غير مباشر في فصله من عمله ثم قهره ووفاته، مش عارفة عايش ضميره مستريح الآن بهذه القصة".

وأضافت ساخرة: "بتتباهي بالدولارات اللي إداك يدينا يا سيدي؟! ربنا هيفتح على البلد وميبقاش فيها أزمة، السؤال هتدخل بيهم المطار إزاي من صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص؟".

كما وجهت لميس الحديدي رسالة لمطار القاهرة والجمارك، متسائلة: "هل أفصح رمضان لدى دخوله من صالة 4 عبر الطيران الخاص عما أدخله من دولارات؟! دخل بالدولارات إزاي؟!"

يبدو ان تصريحات لميس وكأنها تقتص لزوجها الإعلامي عمرو أديب بعد أزمته الأخيرة مع محمد رمضان والتي يشهدها القضاء المصري حاليا بتهمة السب والقذف، حيث قضت المحكمة الاقتصادية، مؤخرا برفض استئناف الفنان محمد رمضان، على حكم تغريمه 300 ألف جنيه، ودفع تعويض مدني مؤقت 10 آلاف جنيه، وذلك بتهمة سبّ وقذف الإعلامي عمرو أديب، وأيدت الحكم.


اقرأ أيضًا...

ads