الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روشتة سحرية لإنقاص الوزن 10 كيلو خلال أسبوع (فيديو)

الأحد 14/مايو/2023 - 12:24 م
إنقاص الوزن
إنقاص الوزن


حلم خسارة الوزن بات أمرا يشغل بال الكثير من النساء للحصول على جسم رشيق، لإبراز جمالهن وزيادة ثقتهن في أنفسهن، حيث إن زيادة الوزن يمكن أن تجعل المرأة تفتقر إلى ثقتها بنفسها بالإضافة إلى تأثيرها السلبي على صحتها .

 

طرق التخلص من الوزن الزائد


 

أحد الأطباء يدعى يوسف أبرزرد أخصائي التجميل قدم روشته سحرية للتخلص من الوزن الزائد بمعدل 10 كيلو جرام خلال أسبوع .




زيت الزيتون والليمون




ينصح الطبيب بشرب معلقة من زيت الزيتون مع الليمون ويرجع السبب إلى احتوائه على نسبة عالية من بوليفينول، وهي مادة مضادة للأكسدة، تساعد على تخفيف الصداع وآلام الرقبة والظهر والمفاصل.


كما أن تناولهما على معدة فارغة قبل تناول وجبة الإفطار تساعد على زيادة معدل الحرق والوقاية من أمراض القلب والدماغ والجهاز الهضمي.

 

بداية من الساعة العاشرة صباحا يجب تناول فنجان قهوة حيث تحتوي القهوة على عناصر غذائية مثل النيساسين والبوتاسيوم والمغنيسيوم ومضادات الأكسدة، والتي يمكن أن تحسن صحة الجهاز الهضمي وتعزز فقدان الوزن .

 

وجبة الفطور


 

 

الحرص على تناول وجبة الفطور الساعة الثانية عشر مساءً ويجب أن تحتوي على بروتينات مثل البيض حيث تعمل البروتينات على بناء العضلات، وتكوين الهرمونات والأجسام المضادة بإلإضافة إلى حرق الدهون وتقوية المناعة.


 


الساعة الرابعة عصرا يجب تناول كوب من الشاي الأخضر الذي يزيد من معدل التمثيل العذائي في الجسم، وبالتالي يساعد في خسارة الوزن.

 

وجبة الغذاء


 


تناول وجبة الغذاء الساعة السادسة مساءً ويجب أن تحتوي على السلطة والبروتينات، ولكل كيلو جرام من وزن الجسم ١,٢ إلى ٢جرام من البروتين.

 

المشروب الحارق للدهون


 

بعد وجبة الغذاء بساعة نتناول مشروب خل التفاح ويحتوي المشروب على معلقة خل تفاح مع كوب ماء ويضاف إليه معلقة ليمون مع معلقة سكر دايت.

 

الساعة التاسعة يفضل تناول المشروب الخارق للدهون ويحتوي ذلك المشروب على معلقة خل تفاح، معلقة كبيرة من البابونج، ٢ معلقة ليمون، نص معلقة قرفة في كوب ماء ساخن.


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

أقرأ أيضا..

«تصيبك بأمراض القلب» طريقة خاطئة لطهي البيض تهدد صحتك

 

ads
ads