الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز إطلالات مي كساب الكاجوال والسواريه

الخميس 11/مايو/2023 - 01:21 م
مي كساب
مي كساب

 تصدرت الفنانة مي كساب محرك البحث جوجل ترند وذلك عقب إطلالتها الأخيرة في دبي، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورا لها في أحدث ظهور، لذا ترصد لكي مجلة "هيرنيوز" أبرز اطلالات مي كساب الكاجول والسواريه.

أبرز الإطلالات










مي كساب في صدي الملاعب


وخلال لقائها في برنامج "صدي الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا عبر شاشة Mbc كشفت عن كواليس مسلسل اللعبة.. قالت مي: مسلسل "اللعبة" يعد تجربة مميزة بالنسبة لها، لافتة إلى أن أنه أعاد لها جمهورها من الأطفال.

وأضافت: "تجربة طبعا بالنسبة لي مميزة جدا وعزيزة على قلبي لأن هي رجعتلي جمهوري الأطفال كمان لأن أنا الجمهور ده بيعني لي الكتير، إنك تأثر في طفل بيعني لي الكتير".

أحداث مسلسل اللعبة

تدور أحداث الموسم حول الصديقين مازو ووسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوى الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد

أبطال المسلسل

بطولة شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

 أحداث المسلسل 

ويذكر أن مي كساب قد شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحا كبير خلال شهر رمضان ونال إعجاب الكثير من الجمهور.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

أبطال المسلسل

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا..

«مستنية الحضن ده من زمان» إشادات كبيرة من الجمهور بأداء النجمة مي كساب في جعفر العمدة


 نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads
ads