السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة لربة منزل استدرجت سائق وقتلته

الأربعاء 10/مايو/2023 - 01:39 م
محكمة
محكمة

مثلت سيدة للتحقيقات أمام الإدارة العامة لمباحث كفر الشيخ، بتهمة قتل سائق "توك توك"، وذلك بمساعدة زوجها العرفي.

السيدة اعترفت وقالت إنها على علاقة بالمجني عليه ويتواصل معها بصورة مستمرة لتلبية احتياجتها الشخصية، وإنها متزوجة عرفي من شخص اتفقت معه على استدراج المجني عليه لسرقة "التوك توك".


وأضافت أنها اتفقت مع زوجها العرفي على خطة لاستدراج السائق وسرقة "التوك توك" لبيعه للحصول على ثمنه لإنفاقة على متطلباتهما الشخصية، واتفقا معا على استدراجه بالاتصال به هاتفيا لتطلب منه توصيلها إلى أحد الأماكن بدائرة مركز شرطة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وعند وصولهما إلى منطقة مهجورة وخالية من المواطنين يتم التخلص منه والاستيلاء على "التوك توك".

وتابعت: يوم الواقعة خرج زوجها من المنزل حتى ينتظرها في المنطقة المهجورة، واتصلت بالمجني عليه وطلبت منه أن يأتي إليها لتوصيلها إلى أحد الأماكن بدسوق.. مشيرة إلى أنه عقب وصوله أسفل منزلها استقلت التوك توك معه متجهين إلى أحد الأماكن بدسوق، وأثناء سيرهما في منطقة خالية من المواطنين طلبت منه التوقف، وعندما توقف تفاجأ بقيام زوجها بالتعدي عليه بسلاح أبيض حتى فارق الحياة.


استدرجته برفقة زوجها

وكشفت أنهما قيدا قدمي المجني عليه بحبل، وألقيا جثته أعلى الطريق بدسوق، واستوليا على التوك توك ومتعلقات المجني عليه وفرا هاربين.. وبمواجهة زوجها بأقوالها أيدها، وأرشد عن مكان اختباء التوك توك ومتعلقات المجني عليه.


يشار إلى أن مركز شرطة دسوق بمديرية أمن كفر الشيخ كان قد تلقى بلاغا من بعض الأهالي بالعثور على جثمان شخص مُقيدة القدمين بحبل وبها جرحين طعنيين أعلى جسر بدائرة المركز.. و بالفحص أمكن تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه سائق "توك توك" مقيم بدائرة المركز، وباستدعاء والده قرر بخروج نجله من المنزل بـ"التوك توك" بتاريخ 5 مايو الجاري ولم يعد.

جهود فريق البحث كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل لها معلومات جنائية، وأحد الأشخاص "زوجها عرفيًا" له معلومات جنائية أيضا.. وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

 اقرأ أيضا..

سيدة تقتل طفلها وتقطع رأسه وتطبخها وتأكلها في الشرقية




 

ads