الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمريكية فرانشا رايسا تتلقى تهديدات وتتعرض للتنمر بسبب سيلينا جوميز

الأربعاء 10/مايو/2023 - 04:35 م
فرانشا رايسا و سيلينا
فرانشا رايسا و سيلينا جومز

كشفت الممثلة الأمريكية فرانشا رايسا، البالغة من العمر 34 عامًا، أنها تتلقى تعليقات وصفتها بالـ "سيئة جدًا" عبر الإنترنت، وأنها تتعرض "للتنمر"، من معجبي سيلينا جوميز بعد أن تحدثت عن نزاعها المزعوم مع المغنية الشهيرة.

 فرانشا رايسا وسيلينا جومز





وفي حوار أجرته الممثلة الشابة، تم سؤالها عن خلافها مع صديقتها السابقة سيلينا جوميز، ولكنها لم تعترف بأن هناك أي مشاكل بينهما، كما أوضحت  رايسا بأنها "تتعرض للتنمر" على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت "أعتقد أن التعليق الذي من المحتمل أن يكون الأكثر أذى هو :تمنى أن يقوم شخص ما برفع رأسك ويمزق كليتك الأخرى". وأضافت "بأي حال من الأحوال لا يتغاضى أي شخص عن التنمر، وخاصة سيلينا".


كما استغربت رايسا، البالغة من العمر 34 عاماً، من مفارقة تنمر المعجبين نيابة عن جوميز، مشيرة إلى أن جوميز لديها صندوق Rare Impact Fund غير الهادف للربح، والذي يعمل على "تقليل وصمة العار المرتبطة بالصحة العقلية وتزويد الشباب بإمكانية الوصول إلى الموارد التي يحتاجون إليها".

وقالت رايسا: "لذا فإن حقيقة أنني الآن أتعرض للتنمر، ليس هذا ما يريده أي شخص لشخص آخر، وجوميز حرفيا تقول" من فضلك توقف. لذلك أنا لا أفهم لماذا يحدث هذا".



صداقة قوية تتحول إلى خلاف

وترتبط رايسا وسيلينا جوميز بعلاقة صداقة قوية بعد أن تبرعت رايسا بكليتها للمغنية في عام 2017 وسط معركتها المستمرة مع مرض الذئبة الحمراء. ومع ذلك، واجهت الصديقتان عقبة في صداقتهما بعد أن وصفت جوميز تايلور سويفت بأنها "الصديقة الوحيدة في الصناعة" في مقابلة في نوفمبر الماضي.

يذكر أن سيلينا جومز ناشدت معجبيها بعدم تهديد أي شخص، بعدما استنجدت بها فرانشا رايسا بتلقيها تهديدات وتعرضها للتنمر، كما أنها رغبت في تخفيف حدة الخلاف من خلال وصف رايسا بأنها "صديقتها المفضلة" في مقابلة أجريت في مارس 2023.

اقرأ أيضًا...

ads