الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما (فيديو)

الإثنين 08/مايو/2023 - 02:23 م
أحمد سعد
أحمد سعد

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من احتفال النجم أحمد سعد بعيد ميلاد ابنته "عليا"، وظهر في الفيديو وهو يحملها على كتفيه، ويشجعها على الغناء في عيد ميلادها الأول، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.



احتفل أحمد سعد بعيد ميلاد ابنته "عليا" في حضور عدد كبير من أصدقائه من الوسط الفني، وانتشرت صور من عيد الميلاد لأحمد سعد وزوجته عليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور، ومن بين الحضور الملحن إيهاب عبد الواحد والموزع هاني محروس، وشقيقه النجم عمرو سعد.



زوجة أحمد سعد

وقد أثارت زوجة احمد سعد الجدل على السوشيال ميديا من خلال إطلالتها، والتي تألقت بها مرتدية فستانا قصيرا وهو ما أثار الجدل حول خبر حملها .




كما شارك أحمد سعد، متابعيه على إنستجرام صوراً من الاحتفال، وظهر وهو يغني لابنته: “يا نجمة في السما عالية يا علياء”، وكان أحمد سعد كشف في لقائه مع Gossips مؤخرا أن زوجته "عليا" هي من اختارت تسمية ابنتهما على اسمها.



أغنية عليكي عيون

تحدث أحمد سعد خلال اللقاء عن الأغنية التي كانت سبب الصلح بينه وبين زوجته، أغنية "عليكي عيون"، قائلا: "أنا سمعتها الأغنية لما كنا مش بنكلم بعض، وكلمنا بعض بسبب الأغنية، فعرفت إنه مؤشر حلو".



يذكر أن أحمد سعد طرح مؤخرا أحدث أغانيه بعنوان "فوق واتعلم"، ويتعاون فيها مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الذي كتب كلمات الأغنية، وهي من ألحان وليد سعد، توزيع أحمد طارق يحي وإسماعيل نصرت، وتوزيع هاني محروس، كما يستعد الفنان أحمد سعد والنجم محمد فؤاد، لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية.

وشارك أحمد سعد في موسم رمضان الماضي من خلال الغناء في عملين، مسلسل "الأجهر" من بطولة شقيقه عمرو سعد، ومسلسل "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان.


ads
ads