الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخفت عنه زواجها السابق| رد مفاجئ من حسن شاكوش على أزمة ريم طارق

السبت 06/مايو/2023 - 11:54 ص
حسن شاكوش
حسن شاكوش

 بعد الجدل الذي أثارته ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وتحريرها محضرا ضده واتهامه بطردها من المنزل والاستيلاء على بعض المنقولات الشخصية الخاصة بها، رد حسن شاكوش على ذلك معبرا عن غضبة الشديد من موقف زوجته والحديث عن الخلافات الزوجية على الملأ وأمام الجمهور.

حسن شاكوش عبر "فيسبوك"

كتب حسن شاكوش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا": "مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار، واحنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول إن دي لسة مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه".


وأضاف، "يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا اتاذوا من الحوار ده بس بما إنها شاركت جمهوري بشئ جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شئ".

حسن شاكوش وزوجته

وتصدر حسن شاكوس وزجته مرة أخرى الترند بعد تحرير زوجته محضرًا ضده لاتهامه بطردها من المنزل في وقت متأخر من الليل، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.


وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته "حسن شاكوش" لطرده لها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

سبب الخلاف

كشف أحد المقربين من أسرة مطرب المهرجنات حسن شاكوش عن السبب الرئيسي وراء الخلاف الكبير بينه وبين زوجته ريم طارق وذلك بعدما وصل الأمر إلى قسم الشرطة في منطقة أكتوبر.


وقال المصدر إن الخلافات الأسرية بين شاكوش وزجته بدأت عندما أخفت زواجها من آخر قبل شاكوش ولم تصارحه من البداية بهذا الزواج الأمر الذي أثار غضبه الشديد مما أدى إلى تأزم العلاقة بينهم.

وبحسب المصدر القريب من الأسرة فإن حسن شاكوش لم يكن يعلم بزواج زوجته ريم طارق بآخر من إحدى محافظات الصعيد، قبل موعد الخلافات التي طردها من المنزل على أثرها، مما أثار حفيظته ونشبت بينهم العديد من المشاكل الأسرية.

اقرأ أيضا..

ads