الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حادث مأساوي| هاتف محمول ينهي حياة فتاة في الحمام

الخميس 04/مايو/2023 - 02:34 م
حوادث الهاتف في الحمام
حوادث الهاتف في الحمام

كثيرا ما يستخدم بعض الأشخاص هاتفهم المحمول أثناء تواجدهم في الحمام، لإجراء مكالمات مفاجئة، أو لمطالعة ما هو جديد، أو نظزا لتواجدهم خارج المنزل فطبيعي أن يكون هاتفهم برفقتهم، إلا أن ما حدث مع إحدى الفتيات يعد من العجب.

فقد تعرضت فتاة مراهقة في إيطاليا تبلغ من العمر 16 عاما، لمأساة بعدما أخذت معها التليفون وجهاز الشحن إلى الحمام، ولم يكن والديها في المنزل، مما عرضها لصدمة كهربائية حتى الموت في الحمام.


وسائل إعلام إيطالية ذكرت أن الفتاة التي تدعى "ماريا أنطونييتا كاتيلو"، توفيت نتيجة الصعق الناتج عن سقوط طرف جهاز الشحن بالماء، وأن صديقتها في هذا الوقت طلبت الطوارئ، حيث شعرت بالقلق عليها إثر انقطاع المكالمة المفاجئ، ليكتشفوا وفاتها ونقلوا جثتها إلى المشرحة.

إصدار تحذيرات

وفاة الفتاة أدت إلى إصدار تحذيرات من السلطات بتجنب ما قد يعرضهم لماس كهربائي ومن ثم الوفاة، مثلما حدث مع الفتاة التي ما زالت التحقيقات مستمرة بشأن وفاتها أيضا.


يشار إلى أنه في عام 2020، توفيت طالبة في فرنسا تدعى تيفين تبلغ من العمر 15 عاما، في حمامها بعد أن سقط هاتف شحن على صدرها وانزلق في الماء داخل منزلها، وتعرضت لصعق كهربائي بعد انزلاق الجهاز في الماء.


كما تعرضت فتاة أخرى 13 عامًا في هولندا للصعق بالكهرباء عندما سقط هاتفها في الحمام أثناء الشحن عام 2019.. وقامت والدتها بإخراجها من حوض الاستحمام بعدما سمعت صراخا عاليا، ثم اتصلت بخدمات الطوارئ، حيث أيقظ المسعفون الفتاة الفاقدة للوعي بلكمها في عظم القص قبل نقلها مباشرة إلى المستشفى، وأمضت يومين.. ولم تمت الفتاة لكنها أصيبت بفقدان الذاكرة نتيجة للحادث، ولم تستطع تذكر اللحظة التي أسقطت فيها الهاتف في الحمام.

اقرأ أيضا..

«عليها عفريت»| مفاجآت صادمة في مقتل عروس طنطا على يد زوجها




ads