الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد واقعة نسليهان» فنانات أتراك تعرضن للخيانة أشهرهن «السلطانة هويام»

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 08:01 م
خيانه
خيانه

تعتبر حياة الفنانين الأتراك غير مستقرة لكثرة المعجبين، وهي حياة تتميز بكثرة الخيانات علنًا، والتي كانت من بينهم  الممثلة التركية نسليهان أتاغول ؛ بسبب خيانة زوجها قادير دوغلو  لها، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور حميمية لزوج نسليهان أتاغول مع امرأة مجهولة الهوية، مما أثار سخط الجمهور.

مريم أوزيرلي


الشهيرة بالسلطانة هويام، الممثلة التركية مريم أوزيرلي، التي تعرضت للخيانة من حبيبها ووالد ابنتها الوحيدة "لارا" وهو رجل الأعمال التركي جان أتيش، الذي خانها مع امرأة لا تقارن نهائياً بجمال أوزيرلي.


توبا بيوكستون


أما توبا بيوكستون، فكان الأمر صادم للجميع بما فيهم عائلتها عندما وقعت في حب رجل أثناء زواجها من الممثل التركي أنور صايلاك، الذي تزوجته بعد قصة حب أستمرت لعامين إلا أن توبا، لم تكترث لذلك وأنهت زواجها من أنور من أجل حبيبها الجديد.


ميرفي بلغور


وأيضا ميرفي بلغور، لم يكن طلاقها من المغني التركي "مراد دالكليش" غريب وخاصة أنه كان بسبب الخيانة حيث قام "مراد" بخيانتها عندما كانا مرتبطين بعلاقة عاطفية وانفصلا على أثر تلك الخيانة 6 أشهر إلا أن "مراد" قام بالإعتذار لميرفي، ومصالحتها وتزوجا سريعاً إلا أن زواجهم لم يدم أكثر من عامين.


سيريناي ساريكايا


وكان الأكثرهم غرابة هي الممثلة التركية سيريناي ساريكايا، بطلة مسلسل مد جزر بدور "ميرا" حيث تخلت عن حبيبها الممثل التركي شاتاي أولسوي من أجل الارتباط بالممثل التركي كرم بورسين، وحينها كان ثلاثتهم يعملون في مسلسل مد جزر.


شاتاي أولسوي


فقد تعرض الممثل التركي شاتاي أولسوي، بطل مسلسل "أسميتها فريحة" للخيانة من طرف حبيبته الممثلة التركية سيريناي ساريكايا، حيت وقعت في حب الممثل التركي كرم بورسين، أثناء تصوير ثلاثتهم مسلسل "مد وجزر".

إقرأ أيضا..

نسليهان تتلقى صدمة بعد خيانة زوجها (صور)

ads