الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايا مرسي تشيد بطفل مسلسل تحت الوصاية: «عمر شريف المستقبل»

الأحد 23/أبريل/2023 - 09:55 م
هير نيوز

حرصت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، على الإشادة بأداء الطفل عمر شريف، الذي شارك في مسلسل تحت الوصاية مع الفنانة منى زكي.

طفل تحت الوصاية

ونشرت مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمجلس، عبر حسابها على فيسبوك، صورة الطفل عمر شريف، والفنان العالمي الراحل عمر الشريف، وعلقت قائلةً: مصر عندها عمر شريف المستقبل بإذن الله.. كنت عظيم يا عمر.. تحت الوصاية.

ومن جانبه رد الطفل عمر شريف على الدكتور مايا مرسي في تعليقات المنشور، وقال: شكرًا جدًا.


رسالة مايا مرسي لمنى زكي
وفي وقت سابق أشادت الدكتورة مايا مرسي، بالمسلسل، الذي أنتجته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلة: دراما واقعية وعمل فني صادق.. نستقبل المشاكل كل يوم من أمهات أصبحن بين ليلة وضحاها أرامل ومعهن أطفال قصر .

وأضافت مايا مرسي، شكرا لدراما نقلت الواقع بحرفية عالية، صدقت منى زكي في كل مشاعرها، فشخصية حنان حقيقة لحم ودم ومشاعر وأمومة أملها في الحياة لقمة عيش وحياة آمنة لابنها وبنتها .

رئيسة المجلس تابعت: الإنسانية مبدأ والأمانة عهد والحنان والطمأنينة قبل كل شيء والأم يجب أن تؤتمن على أموال أولادها ويحاسبها القانون .

وأكدت أن الفن حينما يقدم رسالة إنسانية تحاكي واقع  الإنسان ومعاناته وفرحه وحزنه وتطلعه يستطيع بها تغيير مجتمع بأكمله.

وتوجهت بالشكر للفنانة منى ذكي، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، و MediaHub -  سعدي جوهر، وللمخرج محمد شاكر خضير، ولخالد دياب وشرين دياب، ولياسين وفرح، وللصيادين الجدعان.

واختتمت:  "شكرا ياعم ربيع.. شكرا لكل فنان وفنانة ساهموا في نجاح ملحمة دراما اجتماعية من الواقع.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي - جوهر، وبطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة مسلسل "تحت الوصاية" في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر لامتهان الصيد والعمل رئيس مركب.



إقرأ أيضًا..

ads