السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد انفصال 6 أشهر» نسرين طافش تعود لزوجها طبيب الأسنان شريف شرقاوي

الأحد 23/أبريل/2023 - 08:25 م
هير نيوز

فاجأت الفنانة الجزائرية نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها، ولك بعودتها من جديد إلى زوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي وذلك عقب انفصال دام إلى 6 أشهر.

نسرين طافش تعود لزوجها



وقامت الفنانة نسرين طافش، بإعادة متابعة طليقها شريف الشرقاوي عبر حسابها على انستجرام، وعلق الشرقاوي على منشور زوجته بموقع إنستجرام قائلا: "سعيد وفخور أن أنتى أنا"، لترد عليه نسرين طافش قائلة: ". أحبك يا حبيبى"، ليعلن الثنائي عودتهما مرة أخرى.


انفصال نسرين طافش

ويجدر الأشارة إلى أن نسرين طافش وزوجها انفصلا عقب زواج استمر 5 أشهر فقط ووقتها أعلن الدكتور شريف شرقاوي انفصاله رسميا عن نسرين طافش، بعد الشائعات التي طالتهما خلال تلك الفترة.



ووقتها نشر شريف الشرقاوي مقطع فيديو يتحدث فيه عن النرجسية والطاقة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وفاجأه أحد المتابعين بسؤال: "فين نسرين طافش؟، ورد شريف على المتابع قائلًا: "تم الطلاق بسلام واحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام".

الحقيقة الوحيدة في حياتها

وفي وقت سابق  كشفت الفنانة نسرين طافش، عن الحقيقة الثابتة التي تؤمن بها في حياتها، على الرغم من أن الكثير مما حولها يعتبر هذا الأمر شئ مثالي وغير حقيقي، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام أن الحقيقة التي تؤمن بها في الحياة هي  المحبة قائلة: "أنا مؤمنة في نفس الوقت أن الحقيقة الوحيدة في الحياة هي المحبة".


وأضافت:" يمكن البعض يعتبره تنظير أو أني بقول شعارات، والشيء الغلط عندي يكون صح عند الآخر".

وتابعت نسرين طافش:" كل شيء مختلف عليه إلا المحبة هي الحقيقة الوحيدة، والمحبة هي الحقيقة الأصلية المطلقة لكل شيء، المحبة طاقة حياة أبدية مستمرة.

وأردفت:" أنا وأنت روح في جسد مادي وليس العكس، أنت طاقة أبدية والطاقة لا تفنى ولا تخلق من عدم".

وعلقت نسرين طافش على مقطع الفيديو الذي نشرته وكتبت: "المحبة هي الحقيقة الأصلية المطلقة لكل شيئ ، المحبة طاقة حياة ابدية مستمرة ، انا و انت روح في جسد مادي و ليس العكس ، انت طاقة ابدية و الطاقة لا تفنى ولا تخلق من عدم".

إقرأ أيضًا..


ads
ads