السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا ست كئيبة بطبعي» أول تصريح للنجمة هالة صدقي في برنامج "معكم منى الشاذلي"

السبت 22/أبريل/2023 - 10:44 م
هير نيوز

حلت منذ قليل، النجمة الكبيرة هالة صدقي، ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" في ثاني أيام عيد الفطر 2023، وفي حديثها عن فرحتها بدورها الملكة صفصف، في مسلسل جعفر العمدة، أكدت بأنها "ست كئيبة بطبعها.



هالة صدقي في معكم منى الشاذلي


استقبل الجمهور في أستوديو برنامج "معكم منى الشاذلي" الفنانة هالة صدقي، بحفاوة كبيرة بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل جعفر العمدة، الذي شاركت به في الماراثون الرمضاني لعام 2023.

وعن النجاح الكبير الذي حققته في دور الملكة صفصف، قالت هالة صدقي: «أنا فرحانة ومش فرحانة عشان أنا ست كئيبة بطبعي».

وأضافت: «جالي مكالمات من ناس كتير وإتقالي كلام حلو أوي قلقني».

 

رسالة الملكة صفصف


قدمت الفنانة هالة صدقي، تهنئة لجمهورها بعيد الفطر المبارك من خلال مقطع فيديو قامت بنشره على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بالأمس.

تحدثت باسم صفصف وشكرت الجمهور على متابعتها في مسلسل "جعفر العمدة".


وقالت هالة صدقي : «كل سنة وانتوا طيبين وكل عيد والأمة العربية كلها بخير سعيدة جدا اني كنت معاكم السنة دي ويارب اكون عند حسن ظنكم واحترمت وقتكم وعقليتكم وضحكتكم.. اعتقد أن ربنا وفقنا بعدد المشاهدين الارقام القياسية الي حصلت.. وحقيقي صفصف هتوحشني وانتوا الي اسعدتوني مش انا الي اسعدتكم».


وكتبت صفصف في منشورها : «بشكركم من قلبي انكم فرحتوني بكل تعليقاتكم بس مش قادرة ارد عليكوا كلكوا ربنا يخليكم ليا، يا حبايب صفصف .. صفصف هتوحشني اوي. بشكركم».

دور "الحجة صفصف" بمثابة تغيير جلد لهالة صدقي بعد سنوات من تقديم دور الصديقة أو المرأة الأرستقراطية، لتعود مرة أخرى لتقديم بنت البلد الشعبية بجدعنتها وخفة ظلها، بشكل رائع ومزيج هائل بين الحنان والقوة التي عشقها الجمهور لتصبح إحدى أيقونات رمضان 2023.


إقرأ أيضًا..


هالة صدقي عن «جعفر العمدة»: انتظروا مفاجآت كثيرة

ads
ads