الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الكبير أوي 7» الحلقة 26| زواج حفني الديب والكبيرة فحت

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 12:30 م
هير نيوز

 تصدر مسلسل الكبير أوي الجزء7 بطولة أحمد مكي محرك البحث جوجل ترند وذلك بعد عرض الحلقة 26، ضمن السباق الرمضاني 2023.

أحداث الحلقة

بدأت الأحداث باجتماع الكبير بفزاع وأشرف ونفادي للاتفاق على خطة لقتل حفني يوم زفافه، فاقترح فزاع زرع قنبلة في الكوشة، واقترح أشرف أن يحتضنه حتى يموت مخنوقا، ويقترح نفادي على الكبير أن يضع منوما لرجال حفني في الشربات.


وفي نفس الوقت يتم تحديد موعد زفاف حفني الديب (كمال أبو رية) على الكبيرة (سما إبراهيم) في ظل اعتراض الكبير ابن شقيق الأخيرة، على هذه الزيجة.


وتجتمع الحاجة صابحة التي تجسدها الفنانة «عفاف مصطفى» مع رجالها للاتفاق على قتل حفني أيضًا حتى تأخذ بثأر شقيقها، وتشهد الأحداث حفل زفاف حفني الديب والكبيرة فحت، ويلتقي الكبير مع مربوحة وتختتم أحداث الحلقة بإقامة حفل زفاف حفني والكبيرة.

أحداث المسلسل


تدور أحداث الجزء السابع "الكبير أوي 7" حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد مرور عام على زواجه بـ"مربوحة"، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك "مربوحة" في "الكبير"، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن "جوني" ينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تُدعى "جميلة" مع محاولة "جوني" البحث عن ذاته، والعمل "لايف كوتش" بالمزاريطة.

أبطال المسلسل


يضم مسلسل الكبير أوي 7 بجانب أحمد مكي، مجموعة من النجوم المتميزين وهم: بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، نور، أحمد السقا، هشام إسماعيل، أيتن عامر، علاء مرسي، محمد محمود والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد العرض

ويعرض مسلسل "الكبير أوى 7" على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان كما يعرض على منصة .watch it

أقرا أيضا...

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 17| حمزة العيلي في مهمة إنقاذ العترة

ads