الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«السوشيال ميديا» تتغنى بأداء منى زكي في « تحت الوصاية»

الإثنين 17/أبريل/2023 - 11:22 ص
منى زكي
منى زكي

 تصدرت النجمة منى زكي محرك البحث "جوجل" وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع أدائها القوي وإبداعها في التمثيل خلال أحداث مسلسل «تحت الوصاية» الذي يعرض في رمضان ٢٠٢٣.

 

استطاعت منى زكي توصيل إحساسها بطريقة شبه حقيقية لمست المشاهدين وجعلتهم يتعايشون مع أحداث المسلسل ويلمسون القضايا الذي يناقشها.



 


رواد السوشيال ميديا 

 

وعلقت «هنا الهاشمي» عبر موقع فيسبوك قائلة " فعلا مسلسل جميل وكل اللي فيه محترفين وأداءهم طبيعى جدا بس أنا قلبى بيتوجع  كل ما أشوف أولادها وهما لوحدهم والتعب والبهدلة اللى هيا فيها قصة قوية جدا توجع القلب .. المبدعه منى زكي ".

 

 

وأشادت «أمل الحارثى» بالنجاح الذي حققته منى زكي "عندما أشاهد النجاح الذى حققته منى زكي هذا العام أتذكر الهجوم المرعب الذى تعرضت له قبل سنتين بدون سبب وجيه، أحيانا كل ما تحتاجه هو أن تغلق أذنيك وتمضى في طريقك دون أن تلتفت ".

 


خالد دياب: "مسلسل تحت الوصاية مستوحى من أحداث حقيقية لأرامل مقربين بدل ما أهل الزوج يمدوا أيدهم ويساعدوهم بعد ما مات السند لأ وقفوا ضدهم وخلوا حياتهم سودا بالمعنى الحرفى، مسلسل تحت الوصاية إهداء لكل أرملة تعانى في ظل قانون ائتمن الأم على أرواح أطفالها ولا يأمنها على أموالهم .

 


  وكتبت آية "أنا مشفتش فى حياتى ممثلة حلوة وتمثيلها مش طبيعى زى منى زكى مستحيل تعمل حاجة ومتفرجش عليها".




وكتب سعود: " تمثيل منى زكي لازم يُدرس بمعاهد التمثيل مو معقولة قد ايش توصل احساسها بالأداء وتشعرك كانه واقع ".

 


أحداث مسلسل تحت الوصاية

 

تدور أحداث المسلسل في إطاردرامي، حول شخصية حنان (منى زكي) التى أجبرتها الظروف للانتقال من الإسكندرية إلى دمياط بسبب تحكم والد زوجها الراحل في أمورهم المالية،وامتهانها مهنة الصيد لإعالة أبنائها بالإضافة إلى العمل كريس مركب مما جعلها تتخلى عن أنوثتها تستطيع التأقلم مع الصيادين والتجار وستظهر لنا الأحداث العقبات والخلافات التي واجهتها في محيطها العملى والأسرى وكيف تصدت لها .

 

 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

«تحت الوصاية» الحلقة 10| هروب نجل منى زكي



 

ads
ads