السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسعاد يونس تضيئ شمعة جديدة احتفالا بعيد ميلادها (صور)

الخميس 13/أبريل/2023 - 12:04 م
هير نيوز

تصدر اسم الفنانة القديرة إسعاد يونس محركت البحث "جوجل" خلال الساعات الأخيرة، بعد احتفالها بعيد ميلادها أمس الأربعاء 12 أبريل 2023.





واحتفلت الفنانة إسعاد يونس بعيد ميلادها أمس الأربعاء، وتبلغ "صاحبة السعادة" من العمر 73 عام، وهي من مواليد 12 أبريل 1950.


وتعد من أشهر الممثلين في الوسط الفني، وذلك بسبب ما قدمته من أدوار كوميدية ودرامية مميزة في السينما والتلفزيون، نالت إعجاب الجمهور، بالإضافة إلى تقديم برنامج التوك شو الأشهر.





وفي سياق آخر تشارك الفنانة إسعاد يونس في مسلسل "كامل العدد" كضيفة شرف، والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لهذا العام2023 وقد أكدت سابقا  أنها وافقت على الظهور فقط نظرًا لحبها لطاقم العمل.


وقالت إسعاد يونس: "المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر".


وأضافت: "وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم".







وتقدم الفنانة إسعاد يونس دور والدة شريف سلامة، ويشاركها في العمل كل من آية سماحة، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، مصطفى درويش، وعددا آخر من الفنانين، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.


تجدر الإشارة إلى أن الفنانة إسعاد يونس تعرضت في وقت سابق لوعكة صحية في الفترة الماضية، ما جعلها تخضع لإجراء عملية جراحية لتغير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، وذلك بعدما سقطت من أعلى درج سلم منزلها، ما استلزم نقلها إلى المستشفى وخضوعها لإجراء عملية جراحية لتغيير مفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض.






وقالت إسعاد يونس عن الوعكة الصحية عبر تصريحات تلفزيونية لبرنامج "mbc trendinig" المذاع عبر فضائية MBC1: "الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها".



اقرا أيضا...

ads