الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إيه اللذاذة دي» ياسمين صبري تكشف عن مسلسلها الرمضاني المفضل

الجمعة 07/أبريل/2023 - 02:40 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن مسلسلها المفضل في رمضان 2023، وذلك من خلال تغريدة كتبتها مساء أمس أشادت فيه بمسلسل الكبير أوي7، ووصفته بأنه أجمل مسلسل يعرض هذا العام في رمضان.



حيث كتبت ياسمين صبري عبر حسابها على منصة "تويتر": الكبير ده أجمل حاجة بتتعرض في رمضان، إيه الضحك ده، إيه اللذاذه دي! مش ممكن يارب كل رمضان موجودين.


وكانت ياسمين صبري سبق ووجهت رسالة دعم لرحمة أحمد بعد حملة الانتقادات التي وجهت لشخصية "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 7"، وقالت ياسمين: مربوحة أنتي جميلة وفي مكانك الصح، أوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي. ده عشان نجحتي كل دة بيحصل.




ياسمين صبري وأحمد عز

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تصدرت الترند في أوائل رمضان، وذلك عقب ظهورها في إعلان لصالح إحدى المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، وشاركها الإعلان النجم أحمد عز.


ومن المقرر أن يجتمع أحمد عز وياسمين صبري من قبل في فيلم "صقر المحروسة"، ولكن ياسمين اعتذرت عن عدم المشاركة فيه، وكانت أحداثه تدور في فترة المماليك.




أبطال مسلسل الكبير أوي7

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضًا..

ياسمين صبري على قائمة التريند بعد إعلانها مع أحمد عز| رمضان 2023



ads