الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«افتكرت أن حياتنا انتهت» رد فعل غريب من أمير عيد في مقلب رامز جلال

الخميس 06/أبريل/2023 - 08:25 م
هير نيوز

وقع الفنان أمير عيد، اليوم كضحية جديدة لبرنامج "رامز نيفر إند" في حلقته الجديدة والتي كانت في "المطعم الطائر"، وعلى الرغم من صعوبة المقلب الا أن رد فعل الضحية كان هاديء وغير منفعل.



أمير عيد ضحية رامز

وظهر أمير عيد، في المطعم الطائر بعد دخول رامز جلال، وبداية الانفجار وهو صامت لا يتحدث بكلمة واحدة ولا يصرخ، لكن رد فعله كان غريب.
وعندما كشف رامز وجهه له لم يظهر عليه علامات المفاجأة، وظل صامت مع ابتسامة بسيطة، وعندما سأله رامز عن معرفته للمقلب، قال: «لو اعرف مكنتش جيت» ومع طريقة تحدثه بشكل هادئ قال رامز: «ده مسالم اوي يا جماعة».



وقال أمير عيد لرامز: « ده انا فكرت أن خلاص حياتنا انتهت»، كما طلب رامز منه الاعتذار للفنان محمد رمضان، بسبب تصريحاته السابقة عنه، وبالفعل اعتذر له 

وفي نهاية الحلقة غنى أمير عيد لرامز، وقال بناء على طلبه: «استنوني في رمضان مع رامز نيفر إند وانا  اتكيفت في الحلقة دي».

وعندما ترك المطعم الطائر، سأل رامز الفنان أمير عيد، عن رد فعله الهاديء، وقال له أمير: «بصراحة كنت بفكر أن دي النهاية خلاص وهموت في الاخر في مطعم».

سخرية رامز من أمير عيد

وقدم رامز جلال، الفنان أمير عيد، بمقدمة ساخرة كعادته مع جميع ضيوفه، وقال: «ضيفنا النهاردة مطرب فرض نفسه علينا .. عمل مدرسة غناء خاصة بيه الي هو هقول الي في دماغي هذله ومش هحله الفنان الي شايف نفسه علينا امير عيد».


وعند وصول امير عيد، لمكان التصوير واستقبلته المذيعة كارلا حداد، سخر رامز منه : «جاستن بيبر العباسية وصل... ده ايه الجاكت ده من الموسكي .. لابس سلسلة بتتعلق في الغربية ناقصها معطر .. الواد شاحب شكله مصام دماء، ايه الخطاف المدلل من شعرك ده !».

وأجرت معه كارلا حوار، وركب الونش حتى يصل للمطعم، ثم جاء رامز وقدم له الطعام ومن هنا بدأ المقلب.

إقرأ أيضًا..

ads
ads