الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جاستن بيبر العباسية» رامز جلال يسخر من أمير عيد في حلقة "رامز نيفر إند" الجديدة

الخميس 06/أبريل/2023 - 07:33 م
هير نيوز

حل الفنان أمير عيد، اليوم كضيف جديد في حلقة برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، حيث وقع ضحية جديدة لمقلب "المطعم الطائر".



أمير عيد ضحية رامز جلال


وقدم رامز جلال، الفنان أمير عيد، بمقدمة ساخرة كعادته مع جميع ضيوفه، وقال: «ضيفنا النهاردة مطرب فرض نفسه علينا .. عمل مدرسة غناء خاصة بيه الي هو هقول الي في دماغي هذله ومش هحله الفنان الي شايف نفسه علينا امير عيد».


وعند وصول امير عيد، لمكان التصوير واستقبلته المذيعة كارلا حداد، سخر رامز منه : «جاستن بيبر العباسية وصل... ده ايه الجاكت ده من الموسكي .. لابس سلسلة بتتعلق في الغربية ناقصها معطر .. الواد شاحب شكله مصام دماء، ايه الخطاف المدلل من شعرك ده !».

وأجرت معه كارلا حوار، وركب الونش حتى يصل للمطعم، ثم جاء رامز وقدم له الطعام ومن هنا بدأ المقلب.

ولكن مع بداية المقلب وظهور انفجارات لن يظهر عليه أي رد فعل تجاه المقلب أو الانفجار أو مع تحريك الكرسي، لكنه ظل متماسكا ولم يتحرك من مكانه.

حلقة هنادي مهنا

في حلقة الأمس، تعرضت الفنانة هنادي مهنا، للانهيار العصبي والبكاء الشديد بعد مقلب "رامز نيفر إند"، وهو ما جعلها تغضب من الفنان رامز جلال، وترفض حتى الاحتفال بها بعد المقلب في البرنامج.

وبعد خروج هنادي مهنا، من الغسالة وانتهاء المقلب، بدأت تبكي بانهيار، وعندما كشف رامز عن وجهه لها قالت: «بكرهك بجد يا مقرف» مع ضربه.

ووسط انهيار هنادي ومحاولة تهدأتها من رامز، قالت : «انت ايه حرام عليك والله العظيم لا محدش يسقف.. رجلي وجعاني انت معندكش دم انا مكنتش عارفة اتنفس».

وعندما سألها رامز عن معرفتها المقلب، قالت: «ده منظر واحدة عارفة مقلب» وسألته قائلة: «هو فيه تورتة في مناخيري!».

إقرأ أيضًا..

ads
ads