الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات رمضان 2023| هالة صدقي تخطف القلوب بـ«الحاجة صفصف»

الخميس 06/أبريل/2023 - 12:32 م
هالة صدقي
هالة صدقي

منذ انطلاق شهر رمضان المبارك وبداية عرض مسلسلات الموسم الرمضاني الجديد، كانت الفنانة هالة صدقي، صاحبة النصيب الأكبر من الإشادات عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

وتفاعل الجميع منذ انطلاقة الشهر المبارك مع شخصية "صفصف" التي قدمتها هالة صدقي في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان برفقة كل من مي كساب وإيمان العاصي وزينة ومنة فضالي.

هالة صدقي ترد على تعدد الزوجات في «جعفر العمدة»: «هو الدين مش محلل ده؟»  (فيديو) | المصري اليوم
وأصبحت تعليقات و"قفشات" الحجة "صفصف" مع زوجات ابنها جعفر العمدة، تريند منصات التواصل الاجتماعي، فأصبح الجميع ينتظر ويتشوق للحلقات القادمة لرؤيتها.

وأشار الجميع إلى أن الفنانة هالة صدقي أبدعت في تقديم شخصية "الحاجة صفصف" بشكل دقيق، حيث الشخصية أم لأحد أكبر رجال الأعمال بمنطقة السيدة زينب، تعيش في أحد أحيائها الشعبية، فيظهر ذلك على طريقة حديثها وملابسها، وتكرارها لكلمة "أنا الملكة"، فضلا عن كونها أرملة لرجل كانت تعشقه.

ولم تكن لقطات الفنانة هالة صدقي مع زوجات ابنها هو الأمر الوحيد الذي تحدث عنه الجميع، بل تفوقها ونجاحها في المزج بين التراجيديا والكوميديا، وهو ما جعل البعض يشبهها بأمهات المصريين جميعًا، وذلك بنظراتها الحنونة الدافئة والقاسية في بعض الأحيان، وصوتها الغاضب من تصرفات أبنائها، لكنها في الوقت نفسه "دعو على أبنائها وتكره مين يقول آمين" كأي أم مصرية أصيلة.

وتحدث الجميع أيضًا عن مشاهدها مع الفنان محمد رمضان، وحرصها الدائم على دعم نجلها "جعفر العمدة" ولكنها لا تخشى أن تقول له أنه مخطئ، مثلما أكدت له أنه مخطئ في الزواج من أربع سيدات، بالإضافة إلى خطأه في قراره بعدم الإنجاب من جديد.

كما أن دور "الحجة صفصف" بمثابة تغيير جلد لهالة صدقي بعد سنوات من تقديم دور الصديقة أو المرأة الأرستقراطية، لتعود مرة أخرى لتقديم بنت البلد الشعبية بجدعنتها وخفة ظلها، بشكل رائع ومزيج هائل بين الحنان والقوة التي عشقها الجمهور لتصبح إحدى أيقونات رمضان 2023.

هالة صدقي عن مكياجها بـ"جعفر العمدة": بيموت الجمال والحيوية | مصراوى
ومن الأمور التي لقت استحسان قطاع كبير من جماهير مسلسل جعفر العمدة، هي قصة الحب التي تجمع بين "الحجة صفصف" وزوجها الراحل "المعلم عبدالجواد" والتي لا زالت مخلصة لحبه وسيرته رغم وفاته منذ سنوات، بل وتحافظ على طقوس يومية تذكرها به وبأيامه، والتي من بينها تدخينها للمعسل الذي تذكرها رائحته بزوجها الراحل.

تصريحات هالة صدقي عن الدور


وفي حديث سابق لها، كشفت هالة صدقي عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسل جعفر العمدة الذى يعرض حاليا في رمضان، حيث قالت:" كنت أبحث عن العمل مع المخرج محمد سامى لأنه من المخرجين الذين يمتلكون قدرات فنية كبيرة فقد تعاونت مع مخرجين عظام وأرى أن محمد سامى واحد منهم".

أما عن تعاونها مع محمد رمضان قالت هالة صدقي: "محمد رمضان من الممثلين الجيدين وفي هذا العمل "جعفر العمدة" خلق بيننا حالة من الكيمياء والتى تظهر على الشاشة مع كل مشهد وأعد الجمهور أنه يرى العديد من المفاجأت فى الحلقات المقبلة والمشاهد المميزة التى تجمعنا برمضان".
هالة صدقي لـ منة فضالي: بعيدًا عن شخصيتها هي أجمل وش على الشاشة
مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads
ads