الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المخرج محمد سامي يكشف تفاصيل وكواليس مسلسل «جعفر العمدة»

السبت 01/أبريل/2023 - 11:54 م
هير نيوز

كشف المخرج محمد سامي عن تفاصيل مسلسل جعفر العمدة، وشخصياته، وعن القصة الحقيقية التي يدور حولها العمل الفني الذي يعرض في رمضان 2023.


محمد سامي

وقال محمد سامي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج مساء DMC والذي يقجمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية DMC أن المسلسل يطرح فكرة تعدد الزوجات، وأن هل تعدد الزوجات يحقق حياة سعيدة للزوج أم لا.


وشدد محمد سامي، في تصريحاته على أن تعدد الزوجات ليست القصة الوحيدة التي يدور حولها المسلسل، ولكنها تعتبر ايضًا قصة فرعية ضمن قصص المسلسل بأكمله.

وأضاف:" المسلسل اللي متصدر عنه أن قضيته تعدد الزوجات ومش دي القصة خالص، ده قصة من قصص المسلسل، الراجل قصته بينه وبين نفسه في جرح قديم، وفي قصة تانية خالص، ورحلة بحث عن ابنه.

جعفر العمدة

واستطرد محمد سامي في تصريحاته وقال:" أنا لو هحكي القصة في سطر هقول، راجل مزواج، معلم، ابن عز وجاه، من السيدة زينب، اسمه جعفر عبد الجواد خضر العمدة، أمه بنت حسب ونسب، والدها أكبر عطار في الحسين واسمها وصيفة".

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولى HD

وتابع:" الراجل ده أبوه توفى زمان وشايل أسرة، لأن أخوة الكبير شخصيته ضعيفة، له أخت واحدة، أمه شخصية رائعة، وحصل له زمان من 19 سنة أن مراته بتخلف في المستشفى ومراته التانية حامل".

أوضح: "أول مشهد في المسلسل ابنه اتولد واتخطف من الحضانة، مراته التانية ناس طلعوا عليها وضربوها وسقطوها، فبعد 19 سنة هو مانع زوجاته من الخلفة، مش عايز يتوجع نفس الوجع تاني، هو لا يعلم مين اللي عمل فيه كده، وميعرفش ابنه عايش ولا ميت".

في كل حلقة ماستر سين».. جعفر العمدة دراما شعبية متقنة الصنع (تقرير) |  المصري اليوم
مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.


إقرأ أيضًا..

ads