الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لمشاجرة «أبناء الجيزة»| مقتل فتاة طعنا في الشارع

الخميس 30/مارس/2023 - 10:44 م
مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء وقعت في شوارع منطقة أبناء الجيزة التابعة لمدينة 6 أكتوبر، أدت إلى مصرع فتاة وإصابة والدها. 

مشاجرة وقتيلة بمشاجرة أبناء الجيزة

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، ورد إليها بلاغا عن نشوب مشاجرة ووجود قتيلة، في منطقة أبناء الجيزة التابعة لمدينة 6 أكتوبر، وبعد الانتقال والفحص، اتضح العثور على جثة فتاة تدعى دعاء هشام علي، في عقدها الثاني من العمر، وبها آثار طعن بسلاح أبيض، كما تبين إصابة والدها وإصابة المتهم أيضا. 

وتم نقل جثة الفتاة إلى ثلاجة مستشفى 6 أكتوبر المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، كما جرى نقل المصاب إلى نفس المستشفى لعلاجه. 

 

عاطل وراء مشاجرة أبناء الجيزة

وكشفت التحريات الأولية من خلال ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة، أن عاطل يقف وراء جريمة منطقة "أبناء الجيزة" حياة أنهى حياة فتاة وأصاب والدها، وتبين أيضا إصابة المتهم في المشاجرة، ليتم التحفظ عليه في مستشفى 6 أكتوبر المركزي تحت حراسة مشددة، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجريمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وجاري مناقشة الشهود وأطراف المشاجرة للوقوف على أسبابها وتفاصيلها. 

 

اعترافات قاتل فتاة أبناء الجيزة

وأدلى المتهم بطعن فتاة بالسكين وقتلها، مع إصابة والدها في الشارع في منطقة أبناء الجيزة التابعة لمدينة أكتوبر، باعترافات تفصيلية، أمام قوات المباحث، وقال إنه طعن الضحية للانتقام منها، حيث كان متزوجا منها وتطلقت منه، ورفضت العودة له من جديد، برغم بذله بعد عدة محاولات معها ومع والدها، ولكن المجني عليهما رفضا ذلك، ليقرر الانتقام منهما وارتكب جريمته في الشارع.

ads
ads