الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا ست الكل والرجالة هيقطعوك» تصريحات مستفزة للنساء من ياسمين عز في مقلب رامز

السبت 25/مارس/2023 - 11:22 م
ياسمين عز مع رامز
ياسمين عز مع رامز

في ظل فزع وخوف الإعلامية ياسمين عز، أثناء مقلب رامز جلال، في برنامجه "رامز نيفر إند"، استمرت أيضا في الإدلاء بتصريحات مستفزة للنساء، حيث سألها رامز جلال، الجمهور عاوز يسالك: «هل إنتي عاقلة؟».



تصريحات مستفزة لياسمين عز


وأجابت ياسمين: «أنا عاقلة وست الكل»، مما جعل رامز يعلق: «حد يقول على نفسه كده؟»، وقال لها الستات هتفرح فيكي، فردت: «والرجالة هيقطعوك».

وطلب رامز، منها قائلا: «قولي أنا بهجص»، ولكنها رفضت فقام بتحريك الكرسي بقوة، وردت ياسمين بعدها: «موتني أنا في الجنة مع الراجل»، ثم ترجته أن يتوقف قائلة: «وحياة الفرعون الصغير ابنك ياسر».



وطلب منها رامز في نهاية الحلقة أن تغني بالصوت الصيفي قائلة: «رامز جلال نجم للتيك توك ده عقل طار وخلاص هيفك».

وبعد أن انتهى المقلب، أخرجت ياسمين المرآة من جيبها لتري ما حدث بها، وسألها رامز هل تغيري رأيك في الراجل بعد الحلقة دي، لكنها ردت "ابدا".

وقالت ياسمين: «خلي الستات تفرح فيا في رمضان عشان تفرح جوزها وهكون مبسوطة».



يذكر أن الإعلامية ياسمين عز، حلت كضيفة في برنامج المقالب "رامز نيفر اند"، وذلك في حلقته الثالثة في ثالث أيام شهر رمضان، وهي الحلقة المنتظرة للكثير من النساء التي تنتقل ياسمين عز، وتريد أن تجري فيها مقلب.


واستقبلت كارلاا حداد، ياسمين عز، في منطقة البوليفارد، ثم تشرح لها ما سيحدث في البرنامج، وقبلها يقدم رامز جلال، ياسمين قائلا: «موزة عامت عكس الطيار ونجحت، دي حلقة لكل ستات مصر، الي أدت نصائح خربت نص بيوت مصر، ماشية بشعار اتسهتني واتلحلي هتنجحي، معانا الموزة المسهتنة صاحبة الصوت الشتوي واللبس الصيفي».


ads