الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في الكبير أوي 7| زواج أحمد مكي من الراقصة «لورديانا» وسخريته من ياسمين عز

الخميس 23/مارس/2023 - 07:38 م
مكي ولورديانا
مكي ولورديانا

عرضت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 7" وذلك مع انطلاقة شهر رمضان 2023.



زواج أحمد مكي من لورديانا

وشهدت المشاهد الأولى من الحلقة زواج الفنان أحمد مكي، والذي يقوم بدور "الكبير" من الراقصة لورديانا، وذلك وسط مباركة من أولاده وكافه ممن حوله، وذهول ودهشة من زوجته "مربوحة".

واستسملت مربوحة للأمر الواقع، حينما وجدت ان زوجة الكبير الجديدة ستكون الراقصة الشهيرة لورديانا، حيث أكدت للكبير أن المنافسة بينهم ستكون ظالمة، وأن له الحق في أن يميل ناحية البرازيلية.

ولكن في مفاجأة استيقظ الفنان أحمد مكي، من نومه، ليكتشف أنه كان في مجرد حلم، ليصطدم بالواقع، حيث تقوم "مربوحة" بتنظيف المنزل، وترتدي ملابس غريبة.



وشهدت اللقطات الأولى من الحلقة سخرية من الإعلامية ياسمين عز، حيث قال أحمد مكي:" كان نفسي أسمع صوت شتوي".

وخلال الأيام الماضية، روج الفنان أحمد مكي، للأغنية الجديدة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام حيث كتب:" أغنيه ولعانة أحمد مكي، الكبير الجزء السابع الأغنيه الآن على قناتي على اليوتيوب".

وجائت أغنية مكي الجديدة "ولعانة" على طريقة مكي الشهيرة "الراب" واستعان أحمد مكي في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7، كما شهدت كلمات الأغنية وجود نفس كلام أغنيته مع مطرب الراب ويجز أقوى ميكس.


وتجدر الإشارة إلى أن الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي والذي عرض في رمضان 2022، كان هو الدفاع الأكبر لأحمد مكي والقائمين على المسلسل لإنتاج مسلسل جديد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد في شخصية مربوحة، مصطفى غريب.

أحمد مكي في السينما

جدير بالذكر أن الفنان أحمد مكي سوف يعود  للسينما بعد غياب 9 سنوات حيث كانت آخر أعماله هو فيلم "سمير أبو الليل" الذي عرض 2013، ومن بعده انشغل بالدراما التلفزيونية، حيث تعاقد أحمد مكي بشكل رسمي على بطولة الفيلم الجديد الذي يتكتم تفاصيله في الوقت الحالي ويعكف على تحضيره من خلال جلسات عمل مستمرة مع مؤلفة والشركة المنتجة.

هير نيوز
ويتعاون مكي مع المنتجة إسعاد يونس من خلال الفيلم الذي قررت أن تعود به للإنتاج أيضا، بعد اكتفائها خلال السنوات الأخيرة بدور الموزع إلى جانب انشغالها ببرنامجها "صاحبة السعادة".

إقرأ أيضًا..

ads