الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مطالب بعودة «حلا شيحة» للتمثيل بعد خلعها للحجاب

السبت 18/مارس/2023 - 11:27 م
هير نيوز

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على توجيه رسالة خاصة إلى الفنانة حلا شيحة، وذلك عقب الهجوم الكبير الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب قرارها بخلع الحجاب.

حلا شيحة

وكتبت بوسي شلبي عبر حسابها على انستجرام:" حلا حبيبتي وحشتيني ارجعي يلا واعملي أحلى فن، بينما ردت الأخيرة، قائلة: أنتي اللي أحلى".



وتعرضت حلا شيحة لهجوم قوي وكبير خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما قررت خلع الحجاب، مع وجود أنباء عن عودتها للتمثيل من جديد.

وفي وقت سابق حرصت الفنانة حلا شيحة، على توجيه رسالة غامضة عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وذلك عقب الهجوم الكبير الذي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بسبب قرارها بخلع الحجاب.

ونشرت حلا شيحة صورة جديدة لها من دون حجاب وكتبت:" هي دي الحياة، خطوات نخطوها ومواقف تغيرنا وأشياء تؤذينا ودروس نتعلمها ولكن جوهرنا يبقي كما هو".



كما وجهت الفنانة حلا شيحة مؤخرًا، رسالة جديدة إلى جمهورها، إذ أكدت  من خلال هذه الرسالة إلى أن النجاح الحقيقي هو فهم المشاعر الداخلية وعلاج ما بداخل الإنسان.

حيث نشرت حلا شيحة حينها صورة لها عبر حسابها على انستجرام وعلقت: النجاح حلم كل واحد فينا، بس النجاح الحقيقي إننا نعالج جوانا ونفهم أكتر مشاعرنا، وفعلا بنحب إيه وضعفنا فين قبل قوتنا فين، هو ده النجاح الحقيقي.

حلا شيحة وابنتيها
وفي وقت سابق ونشرت الفنانة حلا شيحة، مقطع فيديو لها وهي تعلم أبنتيها الصلاة وقراءة سورة الفاتحة، حيث كانت تردد الآية معهما.



وأعتبر البعض أن الفنانة حلا شيحة، ترد على أبناء خلعها للحجاب، ولكنها سرعان ما شاركت صورًا جديدة لها دون حجاب وظهرت في إحداها وهي تتسوق، وفي صورة أخرى خلال استمتاعها بأشعة الشمس.

كما نشرت حلا، صورًا لأبنائها مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وظهرت مع أبنائها في صورة أخرى رفقة شقيقتيها هنا ورشا ووالدها أحمد شيحة.

هير نيوز
وفي وقت سابق أعلنت الفنانة حلا شيحة، بشكل غير مباشر عن خلعها للحجاب بشكل مؤكد، وذلك بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت حولها خلال الفترة الماضية، حيث نشرت مجموعة من الصور الجديدة لها بدون حجاب عبر حسابها على انستجرام، وذلك عبر خاصية "الاستوري".

وظهرت الفنانة حلا شيحة، في الصور وهي ترتدي تي شيرت نص كم، وعلقت على الصورة وقالت:" مافيش أحلى من البساطة"، بينما أعادت نشر  صورتها مع صديقتها الفنانة نسرين إمام، وهي تقسم "تورتة" عيد ميلادها الذي احتفلت به منذ أيام، وظهرت فيها بدون حجاب.


ads