الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تكشف سبب إخفاء موعد زفافها: «بخاف من الحسد»

السبت 18/مارس/2023 - 10:27 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة والمذيعة جوري بكر، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل، وذلك بعدما احتفلت بزفافها على شخص مجهول من خارج الوسط الفني.

جوي بكر


ونشرت جوري بكر، عبر حسابها الشخصي على انستجرام مقطع فيديو من حفل زفافها وكتبت: "أنا لو قعدت عمري كله أشكركم على أجمل يوم في عمري مش هوفيكم حقكم متحرمش منكم".


وظهرت "جوري" في الفيديو وهي تحتضن زوجها الذي قام بتقبيل يدها، والذي سبق وأن أعلنت عن خطبتها منه في سبتمبر عام 2022 الماضي.

وعن سبب إخفاء موعد زفافها، أكدت جوري بكر إلى أن الزفاف جائ بشكل مفاجئ بالإضافة إلى أنها لم ترغب في مشاركة تفاصيل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت:"  الزفاف كان مفاجأة؛ لأنه المفروض بعد رمضان بس قولنا نكتب الكتاب قبل رمضان وأنا مش هعمل فرح تاني، خلاص اكتفيت بـ كتب الكتاب واعتبرته زفاف في نفس الوقت، واقتصر على الأصدقاء والمقربين".


بخاف من الحسد


وتابعت:" أنا شخصية مشهورة ولكن دي حاجة مالهاش علاقة بـ حياتي الخاصة، وأنا كنت بسافر ومش بنشر على السوشيال ميديا لأن دي حياتي لوحدي".

وأردفت:" قررت أحذف كل صوري مع جوزي قبل الزواج لأن طالما حاجة تخصني تبقى تخصني أنا بس من أولها لـ آخرها"، مشيرة إلى أنها تخاف من الحسد قائلة:" أنا بخاف من الحسد جدًا لأني حساسة له وممكن يحصل كوارث من الكلام بس ونشر الصور، وأنا براعي ظروف الناس لأننا في زمن منعرفش مين بيحبنا بجد".
حفل زفاف جوري بكر بطلة مسلسل جعفر العمدة.. أبرز اللقطات - شبابيك
ويجدر الإشارة إلى أن جوري بكر تشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جعفر العمدة والذي يُعد التعاون الثاني بينها وبين الفنان محمد رمضان بعد مسلسل البرنس.

ويضم جعفر العمدة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هالة صدقي ومنة فضالي وإيمان العاصي وفريدة سيف النصر، ومي كساب.


ads
ads