الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز بالأحمر المثير وتوجه رسالة غامضة

الخميس 16/مارس/2023 - 12:48 م
ياسمين عز
ياسمين عز

شاركت الإعلامية ياسمين عز متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في قمة أناقتها كالعادة، وذلك خلال حلقتها مع المغني الشاب أحمد فريد.




 ياسمين عز بجمبسوت أحمر

وارتدت ياسمين جمبسوت باللون الأحمر ملفت للأنظار ذا أكمام طويلة وبقصة أوف شولدر ولا يحمل أي نقوشات أو تطريزات بل كان سادة ورقيق، وأضافت حزاما باللون الأسود حول الخصر.

وارتدت حذاء أنيقا ذا كعب عال باللون الأسود، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات الرقيقة والبسيطة.







وعلقت ياسمين عز على الصورة قائلة: "لو جاي في رجوع ارجع تاني.. تم تغيير كلمات الأغنية إرضاء للفرعون الصغير الكبير".


وجاء ذلك خلال حلقتها مع المغني أحمد فريد حيث غيرت كلمات الأغنية أثناء الحلقة.. وقالت ياسمين: "أنا اللي كاتباها كلمات الأغنية الجديدة".


وانهالت التعليقات على إطلالة ياسمين عز حيث قال البعض "جميلة بس لو تبطلي تعملي مشاكل يا ياسمين.. كما علق البعض على تغيرها للأغنية محتاجة علاج نفسي مكثف".

ياسمين عز تعتاد على إثارة الضجة

واعتادت ياسمين عز على إثارة الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب تصريحاتها عبر برنامجها كلام الناس والتي تنصر الرجل على المرأة بشكل يراه البعض أن برنامجها ليس له علاقة بالواقع، وأنها تمزح مما جعلها تتعرض لأزمات عديدة وهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.






وفي سياق آخر فإن ياسمين تقدم حاليا برنامج "كلام الناس" على قناة mbc مصر، وتحقق من خلاله نجاح كبير ومتابعة كبيرة، وكثيرا ما تثير الجدل بآرائها عن الرجل والمرأة.









يشار إلى أن ياسمين عز كانت قد قدمت من قبل برنامج "ليلة الخميس" وحقق نجاحا كبيرا .


اقرا أيضا..

ads