السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ترقية في العمل للقوس» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 12 مارس 2023

الأحد 12/مارس/2023 - 04:05 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأبرز ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأحد 12 مارس 2023




برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

قد تجد نفسك اليوم في حالة من عدم اليقين، لكنك تتلقين دعمًا ماليًا وشعبية متزايدة، ولكن ضعي في اعتبارك النزاعات المحتملة مع أحبائك، وتعاملي معهم بصبر وتفهم. 


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

اليوم هو يوم التوازن والوئام، حياتك الشخصية والمهنية متزامنة، وقد تتلقين تقديرًا لعملك الشاق، ولكن كوني حذرة من التورط في أي مجادلات أو خلافات مع أفراد الأسرة، حيث قد يؤدي ذلك إلى ضغوط غير ضرورية. 




برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

اليوم قد يشعر عقلك ببعض الضبابية، وقد تجدي صعوبة في التركيز على عملك، من الضروري الاعتناء بصحتك العقلية ومحاولة تجنب الإجهاد، قد تواجهين بعض المشاكل في المعدة، لذا كوني على دراية بنظامك الغذائي وحافظ على رطوبة جسمك. 


برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

تواجهين اليوم بعض النكسات أو العقبات المالية، من المهم أن تحافظي على مستوى رأسك ولا تدعي عواطفك تتحسن عليك، احترسي من المشكلات الصحية وتأكدي من الاعتناء بنفسك. 




برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

اليوم مليء بالإمكانيات بالنسبة لكِ، ستكون طاقتك وتصميمك في أعلى مستوياته على الإطلاق، وستكونين قادرة على تحقيق أي شيء تضعيه في ذهنك، هذا وقت رائع لمتابعة شغفك والاستثمار في هواياتك. 

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

قد تشعرين اليوم بالضعف العاطفي بسبب الضغط المستمر في العمل وبعض الاضطرابات المالية، وقد يكون هناك أيضًا بعض الخلاف في علاقاتك، مما يؤدي إلى بعض الانزعاج، من المهم الحفاظ على سلوك هادئ وتجنب الدخول في مجادلات أو مواجهات. 




برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

اليوم يبدو أنكِ على وشك الاستمتاع، يمكنكِ أن تتوقعي زيادة في رفاهيتك العاطفية والمالية، إن عملك الجاد وتفانيك سيؤتي ثماره، وسيجلب لكِ الرضا والتقدير في حياتك المهنية. 

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

يبدو أن اليوم هو يومك المحظوظ، لذا اخرجي وكوّني صداقات جديدة أو اللحاق بالأصدقاء القدامى، يمكن أن يزيد دخلك، وقد تحصلين على زيادة في الراتب عن جدارة، يمكن أن تدر مشاريعك أرباحًا، وعقلك واضح ومستقر ، لذا فأنتِ على استعداد لمواجهة أي عقبات تعترض طريقك. 




برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

اليوم هو يومك لتتألقي كالألماس، استعدي للارتقاء في حياتك المهنية والقيام ببعض التحركات الكبيرة، فإن اليوم هو يوم القفزة، ولكن انتظري هناك المزيد، تبدو حياتك الشخصية أيضًا مشرقة ومشمسة، قد يفاجئك شريكك باقتراح سفر ، أو قد تحصلي على فرصة للانطلاق في رحلة عمل.



برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

اليوم قد يكون هناك القليل من الدوامة بالنسبة لكِ، قد يتباطأ تقدمك في العمل، وقد تكونين في موقف صعب مع رئيسك، لكن لا تخافي لأن اليوم هو أيضًا يوم رائع لرد الجميل والقيام بشيء جيد في العالم. 





برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

قد تشعرين اليوم ببعض التحدي، لكن تذكري أنكِ قوية وقادرة على التعامل مع كل ما يأتي في طريقك، من المهم أن تعتني بصحتك اليوم، لذا تأكدي من تناول الطعام بشكل جيد والحصول على قسط من الراحة. 


برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

قد تتلقين بعض الصفقات أو الأرباح ، وسيكون شريكك الداعم الأكبر لكِ، وتتمكنين من تكوين صداقات جديدة، استمري في الاحتفال لأنكِ قد تحصلين على بعض الأخبار الجيدة.




ads