الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لفتة إنسانية من «أحمد العوضي» أثناء تصوير مسلسل «ضرب نار»

الخميس 09/مارس/2023 - 11:03 م
هير نيوز

تصدر الفنان أحمد العوضي حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد لفته إنسانية تداولها البعض خلال الساعات الماضية.

أحمد العوضي


ونشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على انستجرام مقع فيديو يظهر خلاله وهو يترك "لوكيشين" التصوير لمسلسله المنتظر "ضرب نار" من أجل تلبية طلب سيدة كانت ترغب في التقاط صورة تذكارية معه.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه على انستجرام:" امي ندهت عليا سبت التصوير ورحتلها، وكان احلي استقبال من ام مصرية طيبة، ربنا يديكي الصحة ويباركلك يا ست الكل".

مسلسل ضرب نار في رمضان 2023
ومسلسل "ضرب نار" من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدى، وهدى الإتربى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وأحمد عبدالله محمود، وتيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكرى، وتدور أحداث المسلسل في سياق اجتماعي شعبى.

 ومع مسلسل "ضرب نار"، يعود الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي للعمل من جديد، بعد النجاح الكبير لآخر أعمالهما، مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

ودارت أحداث "اللي ملوش كبير" حول "غزل" التي أجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال غني، على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، لتصبح بعدها سيدة قاسية وقوية، ثم تتعرف على شاب اسمه "سيف الخديوي" لتقع في حبه.

مهرة الشبراوية
وفي وقت سابق روجت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الجديد "ضرب نار" من بطولتها مع زوجها أحمد العوضي، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023 المقبل.

وكشفت ياسمين عبدالعزيز، عن تفاصيل شخصيتها الجديدة والتي تجسدها خلال أحداث مسلسل "ضرب نار"، حيث تجسد شخصية "مهرة" التي في منطقة شبرا، والمتزوجة من رجل يدعى "جابر الكومندا"، بينما يؤدي  أحمد العوضي شخصية اسمها "جابر أبو شديد"، والذي ينتمي إلى محافظة سوهاج.


ads