الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

EmFace تقنية جديدة بديلة للبوتكس لشد الوجه

الأربعاء 01/مارس/2023 - 02:07 م
تقنية جديدة بديلة
تقنية جديدة بديلة للبوتكس

قد تكوني من الأشخاص الحريصين دائما على متابعة أحدث صيحات العناية بالبشرة والعلاجات التجميلة، ومن المحتمل أنكِ صادفت تقنية جديدة تحل محل البوتكس والتي لاقت رواجًا على منصات التجميل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، فدعينا نتعرف على هذه التقنية وكيف تعمل؟





تقنية تدعى EmFace، وهي تعتبر علاج جديد للوجه يعمل بنفس طريقة البوتوكس، لكن بشكل سطحي على الجلد، ليصل إلى عضلات الوجه من الداخل، مناسب للأشخاص الذين لديهم مخاوف من الحقن والمشاكل طويلة الأمد التي قد يسببها البوتوكس والعلاجات الأخرى التي تقوم بنفس المهمة.




كيف تستخدم تقنية EmFace

باستخدام كل من التردد الراديوي والتقنيات الكهرومغناطيسية، يستغرق العلاج 20 دقيقة فقط، وهو غير مؤلم تماما ولا يترتب عليه أي وقت توقف أو آثار جانبية، مما يجعلها تقنية مغرية لكل محبات أحدث صيحات العناية بالبشرة والجمال.



تقنية EmFace

تعد تقنية EmFace مفهوم جديد لتجديد شباب الوجه غير الجراحي، والذي يجمع بين التردد الراديوي لعلاج التجاعيد السطحية والتحفيز الكهرومغناطيسي لعلاج تراخي الأنسجة العميقة من خلال استهداف عضلات محاكاة الوجه التي ترفع الوجه.


تعمل التقنية الحديثة على تقليل التجاعيد وزيادة الحجم، والأنسجة المتبقية في EmFace تحدث بسبب قولبة كولاجين الأدمة، بدلاً من إحداث شللٍ في العضلات بسبب حقن البوتوكس أو حدوث انتفاخ بسبب جل حشو الجلد، ووفقاً لذلك فإن هذه التقنية تعالج آلية الشيخوخة بدلاً من تمويهها، كما أنها تدوم لفترة أطول. 





العلاج بتقنية EmFace

ترتبط بعض الترددات بالوجه عبر الجهاز المخصص، من خلال الخدين السفليين والجبين، وأثناء هذه العملية ستشعرين بدفء تردد موجات الراديو، ولكن لا يترتب عليه الشعور بالألم أو عدم الارتياح، وهذه الذبذبات ستحفز عضلات وجهكِ، وسيعطي هذا التردد شعوراً بتدليك ساخن وسيعطي جزء التحفيز الكهرومغناطيسي إحساساً بالدغدغة بدلاً من الألم، ويستمر العلاج بأكمله لمدة 20 دقيقة فقط.



المخاطر المرتبطة على تقنية EmFace 

حتى الآن لم يرصد الأطباء المعالجون بهذه التقنية الحديثة أي مخاطر أو آثار جانبية على البشرة، ولكن مثل جميع الأجهزة القائمة على الطاقة، لا يمكن استخدامها على المرضى الذين يعانون حشوات دائمة أو الخاضعين لعمليات تركيب مسامير معدنية أو غرسات. 

ads
ads