الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنوشكا عن تجسيد قصة حياتها:« فيها إيه عشان أقدمها؟ »

الإثنين 27/فبراير/2023 - 09:16 م
هير نيوز

رفضت الفنانة أنوشكا فكرة تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني منفصل بعد اعتزالها مجال التمثيل والفن، مؤكدة على أنه هناك الكثير من الشخصيات الذين يستحقوا تقديم سيرتهم الذاتية.

وقالت أنوشكا في تصريحات لها أن هناك أشخاص أجدر منها بأن يتم تجسيد قصة حياتهم مثل الدكتور الكبير مجدي يعقوب، وأشخاص مثلهم يخدمون الإنسانية.
قصة خناقة بسبب كلب انوشكا
وأضافت:"  قصة حياتي فيها إيه عشان أقدمها؟ ولكن ممكن نعمل قصة حياة صعود أو نجاح؛ لأن الناس بتقلدنا في حاجات وقصة حياتي مكنتش كلها نجاحات ورا بعض وفيه إخفاقات وتعب سنين".

وعن تقبلها النقد والانتقادات قالت أنوشكا:" أنا اتعلمت من الكبار وشوفت إزاي بيتعاملوا وياريتهم كانوا عايشين عشان ناخد بـ رأيهم، ومنهم سناء جميل اللي لسه بتوحشني القاعدة معاها، وأحنا لازم نهتم بالتعليقات والانتقادات عشان نصلح من نفسنا".

وعن رأيها في المهرجانات قالت أنوشكا:" أنا من أنصار الحرية وفي النهاية كل فنان بيقدم اللي شايفه مناسب لنفسه وبيئته، ومنقدرش نغفل المهرجانات الشعبية ولكن الأفضل أننا نمنح الفرصة لكل أنواع الغناء والموسيقى".
أنوشكا على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان الجونة (صور) | مصراوى
وأردفت:" زي ما فيه مهرجانات فيه كلاسيكي وعندنا مطربين مصريين على الساحة العالمية في فن الغناء الأوبرالي في غاية الجمال".

بدايات أنوشكا
وفي وقت سابق وتحدثت الفنانة أنوشكا عن بدايتها مشوارها الفني قائلة:" بدايتي كانت في الإعلانات، كانت المناخ الذي تعلمت فيه وقفة الميكروفون، وبدأت أكسب من عرق جبيني".
أنوشكا
وتابعت كلامها "أول أجر من الإعلانات كان 30 جنيه مع طارق نور، ودايما أقول أنا تخرجت من مدرسته وتعلمت منه مخارج الألفاظ وطريقة توصيل المعلومة".

وعن كواليس دخولها مجال الإعلانات قالت الفنانة "كنت بغني في الجامعة وشافني صديق مشترك بيني وبين طارق نور وعرض الفكرة، فوافقت على المشاركة بالصوت فقط دون الظهور في الإعلانات"، مضيفة:" مكنتش واثقة من موافقة بابا، وأول يوم لنزول الإعلان إتفرجت عليه مع بابا، وقال إن الصوت شبه صوتي، كنت عارفة إن عملي في الإعلانات مش عيب، ومش حابة أطلب فلوس من بابا".

أعمال أنوشكا
وعلى جانب آخر، قدمت أنوشكا العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل راجعين يا هوى بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم خالد النبوي ونور النبوي، ووفاء عامر، وهنا شيحة ونور اللبنانية، وغيرهم من الفنانين.

ads
ads