الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من خطيب البلوجر سارة وحقيقة تخليه عنها بعد الحادث

الإثنين 27/فبراير/2023 - 09:00 م
البلوجر سارة
البلوجر سارة

على مدار الساعات الماضية تصدر اسم البلوجر "سارة" تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل، وذلك بعدما ضجت وسائل الإعلام ومنصات التواصل بقصته المأساوية.

بدأت القصة حينما خرجت البلوجر سارة للحديث عن الحادث الذي تعرضت له وتسبب في فقدات بصرها، حيث سارة وخطيبها كانا قد تعرضا لحادث إطلاق نار من قِبل بلطجية أثناء عودتهما إلى المنزل على الطريق الصحراوي من قِبل مجهولين بهدف سرقة السيارة.. وتم نقلهما إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، وتبين أنها تعرضت لإصابات بالغة وتجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر، نتيجة تدمير أنسجة العين بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينيها.

وقالت سارة في تصريحات لها أن خطيبها تخلى عنها عقب الحادث الذي تعرضت له، على الرغم من الحب الكبير الذي ربط الثنائي، وعلى الرغم من قرب المسافة فيما بينهما فوصفت قرب المسافة بـ"البلكونة فالبلكونة".

رد خطيب البلوجر سارة
وخرج خطيب البلوجر سارة في تصريحات له وهو يُدعى مصطفى، قائلًا في مداخلة هاتفية عبر برنامج الإعلامية ريهام سعيد المذاع عبر فضائية "الشمس":" أنا بوجه كلامي دا لكل الناس ولسارة، أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة وكنت معاها وروحت معاها البيت، كنت بروحلها المستشفى وأسال عنها بس أهلها رافضين".

وأضاف:" أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول، وأنا طلعت البيت أكتر من مرة بس أهلها رفضوا الزيارة وكل يوم بكلم والدها، وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل".

وأردف:" بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور".

وتابع خطيب البلوجر سارة حديثه:" أنا عمري ماهسيب سارة هي حب عمري أصلا، بس والدتها فاهمة عني فكرة غلط، واخدة عني فكرة مش كويسة لأنها رفضاني من البداية".

تصريحات والد سارة
وفي السياق ذاته، هاجم والد البلوجر سارة خطيب الأخيرة يث قال:" لولد دا قدمه نحس عليها من أول ما خطبها وفي حاجات كتير بتحصلها ومجاش غير مرة واحدة يطمن عليها وجيه عملنا مشاكل ومشي، واتصل بس مش كل يوم".
البلوجر
وأردف والد البلوجر سارة:" قال أبوه وأخوه جم يطمنوا على سارة ومدخلوش الشقة، وقالوا إحنا هنجيب دبل بس مش هنعمل كتب كتاب دلوقتي".

تفاصيل الحادث
وتحدث خطيب البلوجر سارة عن تفاصيل الحادث وقال:" كان معانا قطة في العربية وسارة كانت تعبانة، وإحنا فالطريق بتكلم معاها لقيتها بتصوت مرة واحدة بتقولي خلي بالك، في راجل واقف في بندقية في وشي مدانيش فرصة لأي حاجة وحصل اللي حصل".

اما سارة فقالت في تصريحات تلفزيونية لها عبر قناة "الشمس" الفضائية: "عيني الشمال فيها 3 خرطوش واليمين واحدة، والدكاترة معرفوش يطلعوها".

وعن الحادث قالت: "كنت مع خطيبي وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي احنا ساكنين في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي، واحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي اجري اوعى تقف ليهم، وبعدين واحنا على الطريق الصحراوي اقتربت سيارة ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي وقولتله بعدها اوعى تقف، وحسيت بصفارة في ودني ومن بعدها محستش بحاجة".

وأضافت، "عين حصل بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد بها أي أمل، والعين الأخرى بها أمل بسيط، أتمنى الدعاء".

ads