الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تعرض طرحة للبيع بـ 51 مليون دينار

الإثنين 27/فبراير/2023 - 09:45 ص
طرحة ذهب
طرحة ذهب

غرائب "السوشيال ميديا" لا تنتهي، سواء كانت عن طريق عرض منتجات للبيع بأسعار خيالية، أو استحداث أمور لم تكن موجودة من قبل، أو من خلال تقديم محتويات غريبة أو طريفة لحصد الإعجابات .

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على نطاق واسع، لفتاة يبدو أنها في العراق، حيث عرضت بيع طرحة ذهب وشال ذهب، ما أثار حالة من الجدل ولفت الانتباه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب السعر حيث رآه البعض خيالي.


الفتاة التي قدمت مقطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قالت: "الأرصاد عندنا حذرت من موجات برد قارسة وأمطار رعدية واحنا  لأنه بنخاف عليكم ونحبكم وفرنا لكم شال ذهب يحميكم من البرد ويدفيكم".

الفتاة أضافت من خلال تواجدها في محل مشغولات ذهبية في العاصمة العراقية بغداد، "وزن الشال 666 جرام وسعره 51.3000.000 مليون دينار فقط، والإيجار 2000 دينار فقط استغلوا الفرصة لأنه يدفي".


أبرز التعليقات

من أبرز التعليقات التي جاءت على مقطع فيديو متجر الذهب العراقي: "طالما التوصيل مجاني يمكن أخذه، حتى الـ 2000 دينار إيجار ما عندي، اللون الأصفر اللي محلي الشال".


 يشار إلى أنه من أغرب المنتجات التي صنعت من الذهب بالكامل أو دخل في صناعتها الذهب "فستان ذهب، وقميص ذهب، وسيارة مطلية بالذهب، والتابوت الذهب، قناع من الذهب للوجه، وعدسات لاصقة ذهب، وكبسولات ذهب".

يشار إلى أنه قد اثيرت حالة من الجدل أيضا في العراق عندما تم عرض فستان قصير بأكمام نصف شفافة ووزن 4.25 كيلو ذهب بسبب سعره الذي رآه البعض خيالي بينما شكك فيه البعض الآخر.. بعدما عرضه أحد محال الذهب في بغداد للبيع مقابل 423 مليون دولار، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضا..

قصة صادمة| ماذا تفعلين لو طلب منك خطيبك ارتداء فستان أحمر في الزفاف؟



ads
ads