الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إناث هذه الأبراج لن تعترف أبدًا باشتياقها إليك

الإثنين 27/فبراير/2023 - 11:42 ص
الأنثى والأبراج
الأنثى والأبراج

قد تشعر بعض الإناث بعدم الارتياح للاعتراف بأنهن يفتقدن الشريك، وغالبًا ما يرغبن في البقاء مشغولات في القيام بأشياء أخرى لمنع أنفسهن من مضايقة شركائهن عندما يشعرن بالضعف حيال مشاعرهن، ولكن بغض النظر عن مدى رغبتهن في التواصل معك، فإنهم سيحملن اشتياقهن لشريكهن دون الاعتراف بذلك على الإطلاق.

وخصص علماء الفلك 4 أبراج لن تدرك أبدًا أنها تشتاق إليك إذا فقدتك في ظروف مفاجئة.




بُرْجُ الحَمَل

 أنثى برج الحمل غير مرنة عندما يتعلق الأمر بمشاعرها لدرجة أنها إذا اختارت الظهور، فلن تنتبه إلى فقدانها لك فهي بارعة في إخفاء مشاعرها عن شخص ما، فلن تخبرك أنها تفتقدك، وستخدع نفسها بالتفكير في أنها قادرة على العيش بدونك، لأنها غير مستعدة للاعتراف بمدى أهمية الدور الذي تلعبه علاقتها مع شريكها في حياتها.


برج العقرب

لن تسمح مولودة برج العقرب لأي شخص آخر بمعرفة أفكارها بسهولة، لأنها لا تثق في أي شخص لتخبره بما تشعر به، أما إذا كانت أنثى العقرب تفتقد شخصًا ما، فستتصرف بشكل محرج، لكنها لن تعبر أبدًا عن شوقها لهذا الشخص، غالبًا ما يُنظر إليها على أنها شديدة اللامبالاة.




برج العذراء

برج العذراء هي واحدة من أكثر البروج جدية وهدوءًا، لذلك فهي تفضل الاحتفاظ بمشاعرها الحقيقية لأنها تعتقد أن الاعتراف بها سيكون بلا فائدة، وهي تفضل تجنب الوقوع في دائرة غير مجدية من فقدان الفرد، مما قد يكون له تأثير سلبي على قدرتها على أن تكون منتجة في الحياة في قضاء وقتها الثمين.


برج الدلو


تتفوق أنثى الدلو في إخفاء مشاعرها، لذلك ستجد نفسك دائمًا فضوليًا بشأن أفكارها، تكره مولودة برج الدلو إعطاء أي شخص السيطرة على مشاعرهم، نتيجة لذلك، ستحول انتباهها إلى أي شيء آخر للتغلب على هذا الشعور  لأن فقدانها لشخص ما يجعلها تشعر بعدم الارتياح.

ads